آخر الأخبار

لماذا عادت مذيعة «mbc» علا الفارس للقناة مرة أخرى بعد إيقافها؟

تساءل الجميع لماذا عادت مذيعة «mbc» مرة أخرى للقناة، حيث أعادت “MBC” المذيعة الأردنية علا الفارس للظهور مجددا على شاشتها بعد إيقافها بأسبوعين، بعد تغريدة نشرتها اعتبرها مغردون مسيئة للسعودية، وظهرت الفارس في برنامجها المعتاد ” MBC في أسبوع”، الأمر الذي أغضب عددا كبيرا من رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” واصفين ذلك بـ “إهانة للشعب السعودي”.

بينما وصف مغردون آخرون عودة الفارس إلى القناة بالمنصفة، وتمنوا لها الاستمرار في عملها.

وقالت الفارس في حسابها على “إنستجرام”: “قررت أن أظهر اليوم (البيعة)، لأنه يوم مميز في المملكة، ولأقول لمن عشت معهم أفراحهم وأحزانهم على مدى 14 عاما، أن ظهوري اليوم في حلقة خاصة رسالة واضحة مني أنني شخصيا لا أحمل في داخلي أي نية إساءة لأي طرف ولن أقابل الإساءة بالإساءة لأي جهة رغم كل الاستفزاز المستمر من البعض”.

وأضافت الفارس: “خصومي تمكنوا من التأثير على هاشتاجي لكنهم لم ولن يؤثروا علي ولا على الصورة التي لن يمحوها عاقل من رأسه بسبب تغريدة الخطأ الوحيد فيها أنها احتملت التأويل”.

وتابعت الفارس: “اليوم أقدم اعتذارا شديد اللهجة لنفسي التي دفعت ثمن وضوحها كثيرا وأعدها من اليوم أن أقدرها بما يليق بها وبما بذلت وصنعت وحيدة متسلحة برضى الوالدين وتوفيق الله عز وجل”.

وكانت إدارة “MBC” أوقفت المذيعة الأردنية بعد موجة غضب طالت الشارع السعودي، عقب نشرها تغريدة عن قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بنقل سفارة بلاده في إسرائيل إلى القدس، التي فسرها المغردون بأنها مسيئة للسعودية.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى