آخر الأخبار

محلل نفسي يكشف سر لم يلاحظه الجميع من مؤتمر رئيسة وزراء بريطانيا .. فيديو

يبدو أن بريطانيا قد بدأت في إعلان ندمها على المشاركة في ضرب سوريا مع حليفتها الولايات المتحدة الأمريكية وكذلك فرنسا، حيث ظهرت رئيسة الوزراء البريطانية “تيريزا ماي” اليوم السبت في حالة من التوتر الشديد، أثناء حديثها عن الضربة الغربية لسوريا التي عاونت فيها بلادها الولايات المتحدة وفرنسا في المؤتمر الصحفي.

وكان أكثر ما يوضح هذا التوتر، هو كثرة شرب ماي للماء على منبرها كجرعات متتالية للتخفيف من حدة التوتر الذي كان ينتابها، لاسيما وأن الماء يعد أحد أفضل الخيارات لتخفيف التوتر كما يقول الخبراء.

ويرجح المراقبون أن يكمن سبب توتر ماي في قرار خاطئ اتخذته حين وافقت على الهجوم على سوريا صباح اليوم، أو في الخوف من محاسبتها على هكذا قرارات، أو قلقها من تداعيات قرارها وإقحام بلادها في هذه المواجهة التي لم تأت بأكلها.

ومن جانبهم، قال علماء النفس إن جسم الإنسان يفقد لدى التوتر كمية كبيرة من السوائل، كما أن وتيرة خفقان القلب ترتفع لديه ويصبح التنفس أكثر صعوبة، ويحاول أن يكثر من شرب السوائل، الأمر الذي تجسد بوضوح في حالة رئيسة الوزراء البريطانية.

ويُذكر أن كل من الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا أعلنوا فجر السبت، بدء ضربة عسكرية ضد سوريا، قالوا إنها ردًا على الهجوم الكيماوي في مدينة دوما الأسبوع الماضي.

ومن جانبها قالت وكالة الأنباء السورية “سانا” إن هناك عدوان أمريكي فرنسي ضد سوريا، وأشارت إلى أن الدفاعات الجوية السورية تتصدى لهذا الهجوم.

شاهد أيضا ..

شاهد| لطفي لبيب يجلس على كرسي متحرك والسبب صادم!

بعد موجة الانخفاض .. ارتفاع في أسعار الذهب وهذا هو سعر الجرام عيار 21

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى