آخر الأخبار

محمد العاصي يكشف حقيقة انتقال على معلول للترجي بعد طلبه الرحيل

أكد محمد العاصي وكيل أعمال اللاعب الدولي التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن موكله طلب الرحيل عن القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وكانت تقارير صحفية ان معلول عقد جلسة خاصة مع باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي خلال الأيام الماضية، أكد اللاعب فيها على رغبته في الرحيل لخوض تجربة احترافية جديدة خارج القلعة الحمراء، إلا أن المدرب الفرنسي طالبه تأجيل التفكير في ذلك الأمر حتى العودة من بوتسوانا.

وقال العاصي في تصريحات لصحيفة “الصريح أون لاين” التونسية: “عير صحيح بالمرة ما تردد امتلاك على معلول لعرض من نادي الترجي التونسي”.

وأضاف: “بالفعل اللاعب اجتمع مع الجهاز الفني بالأهلي خلال الأيام القليلة الماضية، واعرب عن رغبته في الرحيل، وكذلك حدد شروطه حال البقاء”.

وشارك على معلول أساسيًا أمام تاونشيب البوتسواني الأخيرة، وتمكن من تسجيل هدف عن طريق ركلة جزاء نفذها ببراعة، وذلك على الرغم من عودته قبل أيام قليلة على المواجهة حيث كان يقضي فترة أجازته السنوية عقب مشاركته رفقة المنتخب التونسي في نهائيات كأس العالم 2018.

وكان على معلول قد تلقى انتقادات عديدة على المستوى الذي ظهر به رفقة المنتخب التونسي خلال منافسات كأس العالم الذي أقيم على الأراضي الروسية، خاصة في مواجهتي بلجيكا وانجلترا حيث شكل نقطة ضعف قوية في تشكيلة نسور قرطاج  التي ودعت المونديال بعد الخسارة في هاتين المباراتين ليتم استبعاده من اخر مباراة امام المنتخب البنمي والتي حقق فيها رفاق وهبي الخرزي الفوز بهدفين مقابل هدف.

شاهد أيضًا..

تعرف السبب الرئيسي وراء حجب جائزة مباراة ليفربول وبروسيا دورتموند عن بوليسيتش المتألق

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى