آخر الأخبار

محمد صلاح في صدارة المرشحين لخلافة رونالدو في ريال مدريد.. شاهد التفاصيل

وفقًا لموقع “سبورتس كيدا” العالمي، والذي وضع قائمة طويلة للمرشحين لخلافة كريستيانو رونالدو، لتعويض غيابه في صفوف الفريق الملكي، جاء النجم المصري محمد صلاح في صدارة المرشحين لخلافة رونالدو في ريال مدريد الإسباني.

وجاء ترشيح الموقع العالمي، لتلك القائمة، عقب بدأ رئيس ريال مدريد، بيريز، في النظر لمستقبل الفريق الملكي بعدما زاد متوسط أعمار لاعبي الفريق الملكي، ووصل إلى نحو 26.2 سنة بتواجد: “راموس، مارسيلو، لوكا مودريتش، وكريستيانو رونالدو”، حيث بلغ أعمار هؤلاء اللاعبين 32 عامًا.

ومن جانبه، قام موقع “سبورتس كيدا”، بترشيح قائمة لأبرز اللاعبين في العالم الأجدر بخلافة رونالدو في ريال مدريد، وكان المصري ونجم ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، على راس تلك القائمة بعدما وقف على رأس صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 14 هدفًا.

كما وصف الموقع العالمي، محمد صلاح، بانه أفضل لاعب في مركز رونالدو، وأنه الأجدر للفريق الملكي الآن.

جاء في المركز الثاني، نجم أتليتك بلباو، إنياكي ويليامز، خاصة بعدما لقبته الصحف الإسبانية بـ”ميسي الجديد”، نظرًا لصغر عمره وتحركاته السريعة والمتميزة.

وفي المركز الثالث، جاء نجم الميلان الإيطالي، آندري سيلفا، وعلى الرغم من تراجع مستوى فريقه، إلا أن اللاعب يتميز بتحركاته ومهاراته الرائعة.

وحل رابعًا، نجم مانشيستر سيتي الإنجليزي، ليرى ساني، والذي يعتبر من أهم لاعبي الفريق الإنجليزي حاليًا، خاصة مع تصدر السيتي لترتيب مسابقة البريمرليج الإنجليزي بفضل لمساته السحرية وصنعه لعدد كبير من أهداف الفريق السماوي حتى الآن.

أما الخيار الذي يعتبر من المستحيلات أمام ريال مدريد الإسباني، هو خطف كيليا مبابي، من باريس سان جيرمان الفرنسي، ويصعب الحصول على النجم الفرنسي بسبب الشرط الجزائي الموجود في عقد اللاعب وقدرة الفريق الباريسي المالية التي تفوق كافة أندية العالم.

شاهد أيضا :

تعرف على ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد انتهاء الجولة الـ 18

صحيفة إنجليزية: «هذا اللاعب هو النجم الحقيقي لفريق ليفربول»

 

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى