آخر الأخبار

محمد صلاح يعود لدائرة اهتمام برشلونة لهذا السبب

ذكر موقع “دياريو جول” الإسباني، خلال تقرير أعده عن الصفقات المحتملة للفريق الكتالوني “برشلونة” خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بأن النجم الدولي المصري محمد صلاح، عاد من جديد لدائرة اهتمام فريق برشلونة الإسباني بسبب غموض موقف أنطوان جريزمان مهاجم أتليتكو مدريد.

وأشار الموقع الإسباني، أن إدارة برشلونة الإسباني أثنت في اكثر من مناسبة سابقة على النجم الدولي المصري محمد صلاح والفرنسي كيليان مبابي، واعتبروا أن الثنائي سيكونا خير بديل للمهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان في حال فشل إتمام الصفقة في الميركاتو الصيفي الجاري.

وأوضح الموقع الإسباني أيضًا، أن صفقة كيليان مبابي قد تبدو معقدة للغاية في ظل توتر العلاقات بين نادي برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، بسبب تعاقد الأخير مع نجم برشلونة السابق نيمار دا سيلفا، في صفقة هي الأغلى عالميًا حتى الآن وصلت قيمتها 222 مليون يورو.

وتابع الموقع الإسباني خلال تقريره، بأن برشلونة لا يزال يعاني من خلل كبير في خط هجومه منذ رحيل نيما دا سيلفا مؤخرًا، وتسعى إدارة كتالونيا للتعاقد مع لاعب سوبر في مستوى محمد صلاح أو كيليان مبابي لتعويض غياب نيمار في أسرع وقت.

جدير بالذكر، أن الصحف الإنجليزية كانت قد أعدت تقرير مؤخرًا، نقلت خلاله تصريحات وكيل اعمال محمد صلاح، رامي عباس، والذي أكد أن اللاعب يشعر بالسعادة في “الأنفيلد” ويتمنى البقاء مع نجوم ليفربول لموسم إضافي، ما يعني رغبة اللاعب في البقاء مع ليفربول في الدوري الإنجليزي.

شاهد أيضا : محمد صلاح يزف خبر سار للجماهير المصرية من التدريبات.. شاهد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى