آخر الأخبار

محمد فضل يرد بقوة على تصريحات تركي آل الشيخ

أبدى محمد فضل رئيس لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، استيائه من هجوم تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية عليه، مساء الأمس عقب مواجهة بيراميدز وإنبي التي انتهت بفوز الأول بهدف نظيف.

وكان تركي آل الشيخ قد فتح النار على كلًا من الشيخ طه اسماعيل المحلل بقناة “أون سبورت”، ومحمد فضل مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي والمحلل الكروي أيضًا، ردًا على ما اعتبره هجوم من الثنائي على نادي بيراميدز، وانتقادهم للمشروع الإستثماري في النادي، متهمًا اياهما بالسعي خلفه للعمل بقناة “بيراميدز”.

وقال محمد فضل في تصريحات صحفية: “لن ارد هذه المرة علي هجوم تركي آل الشيخ ضدي احتراماً للشعب السعودي لاسيما وأنه يشغل منصب كبير في السعودية”.

وأضاف متوعدًا: “إذا أخطأ تركي آل الشيخ مرة أخري في حقي وهاجمني فلن التزم الصمت وسأرد بقوة ، أنا راجل قانون وأعرف اجيب حقي كويس ، المرة القادمة سيكون ردي عليه بالقانون واللسان”.

وحول سعيه للعمل في قناة “بيراميدز” قال مدير لجنة التعاقدات بالأهلي: “اقسم بالله العظيم لم اطلب من أحد الإنضمام لقناة بيراميدز ، هذا كلام لا أساس له من الصحة ، وعليه أن يثبت صحة كلامه والبينة علي من ادعي .. اثبت كلامك”.

وتابع: “استمرار تركي آل الشيخ في الهجوم على مسؤولى الأندية المصرية سيؤثر سلباً على العلاقات القوية بين مصر والسعودية، لذا أقول له كفى هجوماً”.

واتم: “السؤال هنا لماذا يتابع تركي آل الشيخ قناة أون سبورت ياريت يركز في قناته بيراميدز”.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. فيدال ينضم إلي برشلونة لمدة 3 مواسم

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى