آخر الأخبار

محمد يوسف مديرًا فنيًا للنادي الأهلي ؟.. لجنة الكرة تجيب

أثار الإعلامي الرياضي ونجم النادي الأهلي السابق، إسلام الشاطر، حفيظة جماهير النادي الأهلي بعد تأكيده فجر اليوم الأحد، خلال حلقة برنامجه “إكسترا تايم”، بوجود إتجاه داخل لجنة الكرة بتعيين المدرب العام للفريق الأحمر محمد يوسف في منصب المدير الفني بشكل مؤقت بعد فشل المفاوضات مع المدربين الأجانب.

وأكد الإعلامي الرياضي، إسلام الشاطر، فجر اليوم الأحد، أن مفاوضات النادي الأهلي مع المدربين الأجانب بشكل عام بائت بالفشل، كما الحال فشلت كافة الانتقالات مؤخرًا مع التشيكي كارل ياروليم بسبب المقابل المادي.

وعلى الجانب الأخر، أكد مصدر داخل لجنة الكرة بالنادي الاهلي، أن المفاوضات توقفت مع المدير الفني الصربي سلافوليوب موسلين، خاصة بعد وردو معلومات للجنة الكرة بأن المدرب يعتمد على “كرة قدم عقيمة” ولا يعمل على اكتشاف المواهب ولا يجيد اللعب تحت ضغط.

بينما أوضح مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، أن لجنة الكرة انتهت من التعاقد بالفعل مع المدير الفني الأجنبي الجديد، ومن المقرر أن يتم الكشف عنه رسميًا للجماهير الحمراء في مؤتمر صحفي رسمي، ومن المقرر أن يكون هو المدرب التشيكي كارل ياروليم.

كما نفى المصدر، ما تم ترديده مؤخرًا بتولي المدرب العام محمد يوسف منصب المدير الفني بشكل مؤقت، مشيرًا بأن الكابتن محمد يوسف من المقرر أن يقود التدريبات الفترة المقبلة في حين عدم الإعلان عن المدرب الأجنبي، إلا أنه لن يكن المدير الفني للفريق الأحمر.

شاهد أيضا : تركي آل الشيخ يقدم بلاغ للنائب العام ضد النادي الأهلي.. التفاصيل

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى