آخر الأخبار

تركي آل الشيخ يقدم بلاغ للنائب العام ضد النادي الأهلي.. التفاصيل

كلف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، والرئيس الشرفي للنادي الأهلي السابق، المحامي محمد حمودة لتقديم بلاغ للنائب العام المصري ضد مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب، للتحقيق معه في أوجه مصارف المبالغ التي تبرع بها وقيمتها 260 مليون جنيه وفقًا لما أكده في بيان له.

ومن جانبه، خرج المحامي محمد حمودة، الوكيل القانوني للمستشار تركي آل الشيخ في مصر، في مقطع فيديو مصور للحديث عن إعلانه وكيلًا قانونيًا لآل الشيخ، وأنه موكله كلفه بتقديم بلاغ ضد النادي الأهلي، خاصة بعد تأكيده بأنه تبرع للنادي بأوجه صرف محددة من أجل رفع وتنمية مستوى القلعة الحمراء.

وأشار المحامي محمد حمودة، أنه قرر تقديم بلاغ أمام النائب العام ضد النادي الأهلي والكابتن محمود الخطيب بعد علم تركي آل الشيخ بأن بعض التبرعات التي قدمها للنادي الأهلي أنفقت في غير المخصص لها.

جدير بالذكر، أن حالة التوترات التي شهدتها علاقة النادي الأهلي وتركي آل الشيخ، جاءت بعد التصريحات التلفزيونية للأخير والتي أعلن خلالها أن “نادي عربي” رفض التعاقد مع المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز، فقرر أن يتعاقد هو معه لتدريب اتحاد جدة السعودي.

ومن جانبه، وبسبب حالة الغضب التي إنتابت جماهير النادي الأهلي، قرر مجلس الإدارة بقيادة محمود الخطيب الدعوة لاجتماع عاجل لسحب الرئاسة الشرفية من آل الشيخ، إلا أن الأخير فاجئهم باعتذاره عن الرئاسة الشرفية قبل لحظات من الاجتماع.

شاهد أيضا : الزمالك يحسم انتقال نجم الإسماعيلي لمدة 4 مواسم.. صورة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى