آخر الأخبار

مختار مختار ينتقد لاعبي الأهلي بعد الخسارة بالثنائية

وجه مختار مختار المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الانتاج الحربي، انتقادًا لاذعًا للاعبي الأهلي، وذلك بعد خسارة فريقه أمام المارد الأحمر مساء اليوم في الدوري.

وأخمد الأهلي انتفاضة الانتاج الحربي ضده وحقق فوزًا هامًا على حساب ضيفه الانتاج الخربي بهدفين مقابل هدف، مساء اليوم في الدوري على ستاد القاهرة الدولي لحساب الجولة السادسة والعشرون لبطولة الدوري.

وقال مختار مختار في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المبارا: “مباراة صعبة جدًا علينا، اللاعبون بذلوا مجهودا مضاعفا بسبب ضغط المباريات، ظهرنا أمام الأهلي بشكل جيد وأهدرنا أكثر من فرصة، تفوق فيها محمد الشناوي، حارس مرمى الأحمر”.

وتابع:  “الأهلي يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين، وكان أكثر توفيقنا منا في تحقيق الفوز، خاصة في الشوط الثاني، والذي اعتمدنا فيه أكثر على النواحي الدفاعية، بسبب الضغط المتواصل للمنافس”.

وأضاف:  “الحكم محمد فاروق، أوقف مجريات اللعب أكثر من مرة للأهلي، وعندما سقط لاعب من الإنتاج تغاضى، الروح الرياضية كان يجب أن تكون متواجدة، فهي أهم من الانتصار والهزيمة”.

وأوضح: “الأهلي فريق كبير وله عادات وتقاليد ولاعبيه دائما ما يتميزون بالأخلاق العالية، ولكن عليهم احترام المنافسين والتعامل معهم بروح رياضية لأن ذلك لا يجوز بالنسبة للقلعة الحمراء”.

واتم: “مباراة جيدة بالنسبة لي، انتصرت في اللقاءات السابقة، ولا يوجد فريق مستواه ثابت دائمًا، ومن الطبيعي أن تسقط منا مباراة أو أكثر”.

شاهد أيضًا..

نقل نجم الأهلي لأحد المستشفيات القريبة من ستاد القاهرة

تقارير ألمانية: «الفيفا يسحب حق تنظيم مونديال 2022 من قطر»

بعد هدف صلاح.. تعرف على ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

محمد صلاح يحطم رقم قياسي مع ليفربول في الدوري الإنجليزي

وكيل محمد إبراهيم يكشف حقيقة انتقاله للأهلي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى