آخر الأخبار

نقل نجم الأهلي لأحد المستشفيات القريبة من ستاد القاهرة

نُقل أحمد حمودي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى أحد المستشفيات القريبة من ستاد القاهرة، بعد تعرضه لإصابة قوية خلال مواجهة الأهلي والانتاج الحربي.

ونجح الأهلي الأهلي في تحقيق فوزًا صعبًا على نظيره الانتاج الحربي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي لحساب الجولة السادسة والعشرون لبطولة لدوري المصري الممتاز.

وتلقى حمودي إصابة قوية في الدقيقة 35 من عمر المباراة، بعد تدخل قوي من أسامة محمد ظهير أيسر الانتاج الحربي، ليتم تبديله ويخرج من الملعب عل  نقالة ويحل وليد سليمان بدلًا منه.

وبين شوطي المباراة حمل حمودي على سيارة الإسعاف، وتم التوجه به لإحدى المستشفيات القريبة من ملعب المباراة، لإجراء فحوصات طبية والوقوف على طبيعة الإصابة، حيث تم التحرك سريعًا وعدم الانتظار للغد، خوفًا من تفاقم الإصابة.

وتقدم الأهلي عن طريق أحمد حمودي، بالهدف الأول لفريقه في الدقيقة 10، بعدما تلقى تمريرة سحرية من زميله حسام عاشور، لينفرد بالمرمى ويضع الكرة في الشباك من فوق عامر عامر، حارس الإنتاج.

وجاء رد الإنتاج سريعًا بتسجيل خالد قمر مهاجم الفريق، هدف التعادل عن طريق ركلة جزاء، احتسبت في الدقيقة 13، سددها على يسار محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي.

وفي الدقيقة 77 نجح النيجيري جونيور اجايي من خطف هدف الفوز للأهلي بعدما استغل كرة مرتدة من حارس الانتاج، إثر تسديدة صاروخية من عمرو السولية ليضع الهدف الثاني للمارد الأحمر في اللقاء.

 وبهذا الفوز ارتفع رصيد الأهلي إلى 69 نقطة في المركز الأول بجدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، بينما تجمد رصيد الإنتاج الحربي عند 36 نقطة.

شاهد أيضًا..

تقارير ألمانية: «الفيفا يسحب حق تنظيم مونديال 2022 من قطر»

بعد هدف صلاح.. تعرف على ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

محمد صلاح يحطم رقم قياسي مع ليفربول في الدوري الإنجليزي

وكيل محمد إبراهيم يكشف حقيقة انتقاله للأهلي

الاتحاد الإفريقي يربك حسابات الزمالك قبل أولى مواجهاته بالكونفدرالية

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى