مدحت شلبي يكشف أولى صفقات الأهلي الصيفية

كشف الإعلامي مدحت شلبي مقدم البرامج على قناة “أون سبورت” عن أولى صفقات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للموسم المقبل وقبل انطلاق فترة الانتقالات الصيفية.

ويستعد مسئولو الأهلي لموسم انتقالات يتوقعه الكثيرين بأن يكون “سوبر” من حيث اللاعبين المنضمين، وذلك من أجل إعادة هيكلة الفريق وتوفير أكثر من عنصر قوي قادر على تعويض نواقص الفريق خلال الفترة الماضية، خاصة في مركز قلب الدفاع الذي يعاني منذ رحيل احمد حجازي للدوري الإنجليزي، وكذلك مركز صانع الألعاب بعد قرار الإدارة بالاستغناء عن النجم عبدالله السعيد على خلفية توقيعه لنادي الزمالك.

وقال شلبي خلال تقديمة لبرنامجه “مساء الأنوار” على قناة “أون سبورت”، أنه وفقًا لمعلومات مؤكدة من فريق إعداد البرنامج برئاسة الصحفي محمد صيام فإن النادي الأهلي حصل على توقيع صانع ألعاب نادي إنبي محمد مجدي “أفشة”.

وتابع أن توقيع الأهلي مع “أفشة” جاء لتعويض رحيل عبدالله السعيد الذي خرج بالفعل للدوري الفنلندي، حيث يرى الجهاز الفني للمارد الأحمر بقيادة حسام البدري ان نجم إنبي هو البديل الأمثل للسعيد.

يذكر أن حسام البدري قد اكد في وقت سابق انه يتمنى ضم “أفشة” مؤكدًا أن اللاعب سيعوض عبدالله السعيد في المكان وليس الأسلوب، وحال انضمامه ستتغير الطريقة بشكل يتلائم مع إمكانياته وطبيعة مركزه داخل الملعب.

شاهد أيضًا..

خالد جلال يعلن قائمة الزمالك لمواجهة المقاولون العرب

نجمة «بلاي بوي» دانييلا شافيز تفضح كريستيانو رونالدو

رأي مفاجئ من بيليه حول محمد صلاح

مرتضى منصور يكشف هوية مدرب الزمالك الجديد.. فيديو

ميدو يتعهد بالقيام بتصرف غريب حال فوز محمد صلاح بلقب دوري الأبطال.. فيديو

Exit mobile version