آخر الأخبار

مدحت صالح يطلق أحدث أغانيه قريبا

يستعد الفنان مدحت صالح لطرح أحدث أغانيه والتي بعنوان “الحلم”قريبا وذلك بعد ان انتهى من تسجيلها الذي استمر لمدة خمسة ايام والاغنية من كلمات الشاعر عادل سلامة وتلحين وتوزيع ماذ عبدالغني.

 

يُذكر أن أغنية “الحلم” تعد التعاون الثاني بين مدحت وماذ عبدالغني، إذ سبق أن أنتج وأخرج له من خلال شركته SEVEN PICTURES، كليب أغنية “تعرفي تسكتي” من كلمات الشاعر بهاء الدين محمد، لحن مصطفى جاد، وقام ماذ بتوزيعها موسيقيًا أيضًا.

وكان مدحت طرح مؤخرا أغنية “إحساس غريب” من كلمات الشاعر بهاء الدين محمد، ألحان إيهاب عبدالواحد، وتوزيع فهد.

عندما انهى دراسته الجامعية “تخرج من جامعة الأزهر قسم تاريخ” تفرغ للغناء وسجل أول أغانيه “أكيد” ثم أغنية “لما قالوا عينيك” وأغنية “حد يقول لحبيبي” من ألحان الموسيقار  محمد سلطان ، ثم غنى في إحدى الحفلات التي حضرها رئيس الجمهورية بأغنية “يا جريد النخل العالي” وكانت هذه الأغنية سببا لينال شهرة ونجاحا كبيرا وأصبح من نجوم الصف الأول في الغناء.

توالت أغانيه وسجل العديد من الألبومات الناجحة،يمتد المشوار الفني للفنان “مدحت صالح” لأكثر من 30 عاماً أصدر خلالهما عدد من الألبومات الغنائية من أبرزها: “أنتي اللي فيهم” و”غني” و”روق يا جميل” و”وعدي” و”سلمت قلبي” و”زى القمر” و”عاشق مجنون” و”من القلب” و”حبك خطر” و”ح اتكلم” و”السهرة تحلي” و”كوكب تاني” و”باكتب اسمك” و”أنا مش بعيد” و”ياليلنا” و”الله ياسيدي” و”المهر” و”أكيد”.

دخل مجال التمثيل بالتليفزيون والسينما والمسرح حيث شارك في بطولة العديد من الأعمال الفنية ومنها مسلسل “قشتمر” ومسلسل” لؤلؤ وأصداف” ومسلسل “شباب رايق جدا” “زهرة وأزواجها الخمسة” و”حكايات البنات” و”السندريلا” و”شباب رايق جدا” و”صباح الورد” و فيلم “احنا ولاد النهارده”، فيلم “كرسي في الكلوب” ،فيلم “اللبيس”.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى