آخر الأخبار

الاهلي يقرر رفع دعوة قضائية ضد نجم المنتخب الوطني

أكد مصدر مقرب من داخل القلعة الحمراء، أن الاهلي يقرر رفع دعوة قضائية ضد نجم المنتخب الوطني لدى المحكمة الرياضية الدولية التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم “كاف”.

ويستعد المنتخب المصري للمشاركة في بطولة كأس العالم المقبلة المقرر إقامتها في روسيا، ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم منتخب روسيا صاحب الأرض، ومنتخب الأورجواي، ومنتخب السعودية.

وقال المصدر أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، طالب الشئون القانونية بالنادي، بالتحرك من أجل حفظ حقوق النادي في رعاية نجم المنتخب الوطني أحمد حسن كوكا المحترف ضمن صفوف سبورتينج براجا البرتغالي.

وأضاف أن مسئولو القلعة الحمراء يعكفون الأن على إعداد ملف كامل لإرساله عبر خطاب رسمي، الي الاتحاد الدولي لكرة القدم ، ضد المحكمه الرياضية كاس بسبب عدم حصول الفريق حتي الان علي مستحقات الفريق في رعاية اللاعب.

وكان أحمد حسن كوكا كان قد رحل عن الفريق عام 2011 الي الدوري البرتغالي لفريق ريو إفي البرتغالي، في عمر 18 عام، دون موافقة النادي الأهلي مستغلًا عدم توقيع عقود احتراف معه.

يذكر أن الأهلي كان قد طلب منذ فترة طويلة الاتحاد الدولي لكرة القدم الحصول علي مستحقات الفريق بشأن رعاية اللاعب منذ الناشئين وقرر مجلس الاهلي فتح هذا التحقيق مره إخري ضد المحكمه الرياضية.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. مدير فني أجنني خلفًا لهيكتور كوبر في تدريب المنتخب

صالح جمعة يغازل جماهير الأهلي برقم قميصه مع الفيصلي السعودي

رغم الخلافات.. ريال مدريد في انتظار قرار رونالدو لضم محمد صلاح

صاروخ حسين الشحات يتقدم للعين على عجمان.. فيديو

خالد الغندور يفجر مفاجأة جديدة حول تركي آل الشيخ

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى