آخر الأخبار

مدرب إنبي السابق: «صلاح محسن لا يستحق المبلغ الذي دفع فيه»

أشاد طارق عبدالله المدير الفني السابق لنادي إنبي بقدرات صلاح محسن مهاجم الفريق البترولي السابق والأهلي الحالي، مضيفًا أنه على الرغم من ذلك فإنه لايستحق القيمة التي انتقل بها للقلعة الحمراء.

وانتقل صلاح محسن للنادي الأهلي خلال الميركاتو الشتوي الماضي، في صفة تاريخية قدرت بـ 38 مليون جنيه، وذلك بعد منافسة شرسة من نادي الزمالك من أجل الظفر بخدمات اللاعب الشاب.

وقال طارق عبدالله في تصريحات تليفزيونية لبرنامج “الحريف” المذاع عبر فضائية “دي إم سي سبورتس” أن انتقال صلاح محسن للأهلي في الوقت الحالي كان قرارً خاطئًا من اللاعب.

واوضح ان الأهلي حاليًا يضم عدد كبير من اللاعبين المميزين وان مشاركة صلاح محسن ستكون بصعوبة خلال الوقت الحالي، ولكنه من الممكن أن يظهر بشكل أفضل بداية من الموسم المقبل بعد انسجامه مع الفريق ورحيل بعض اللاعبين.

وأضاف أن اللاعب لايستحق المبلغ الذي دفع فيه، ولكنه كان بمثابة شهادة نجاح لمجلس إدارة إنبي الذي نجح في استغلال العروض الخارجيه لرفع سعر اللاعب.

وأتم أن صلاح محسن كان لديه عروض من داخل مصر وخارجها، وفضلنا احترافه أملًا في تجربة محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، مؤكدًا أن اللاعب يمتلك سرعة ومهارة وإمكانياته تسمح بالاحتراف، لكنه لا يحب الغربة رغم تلقيه عقدًا جيدًا.

شاهد أيضًا..

سيد عبدالحفيظ: «محمد أبوتريكة كان صاحب أصعب قرار أخذته في حياتي»

مرتضى منصور يكشف حقيقة قيد شيكابالا في قائمة الزمالك الإفريقية

الأهلي يوجه رسالة قوية لعبدالله السعيد وأحمد فتحي

مانشيستر سيتي يقترب من ربع نهائي دوري الأبطال.. ويوفينتوس على أعتاب الخروج

الإصابة تبعد لاعب برشلونة عن الملاعب لمدة 6 أشهر

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى