آخر الأخبار

مفاجأة.. «تويتر» يكشف مدرب الأهلي الجديد.. صورة

شهدت الساعات القليلة الماضية، تطور مفاجئ، يكشف ملامح جديدة في الصورة المبهمة حول المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وعكفت لجنة الكرة بالنادي الأهلي خلال الأيام القليلة الماضية، على دراسة عدد السير الذاتية لأكثر من مدرب اجنبي لاختيار احدهم لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلفًا لحسام البدري، بعد قبول الاعتذار الذي تقدم به عن الاستمرار في منصبه عقب الخسارة من كمبالا سيتي الأوغندي، في دوري أبطال إفريقيا.

ومنذ ساعات الصباح الأولى من أمس السبت تناقلت عدد من التقارير الصحفية اقتراب الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني السابق للهلال السعودي، المهمة في نادي النادي الأهي خلال الفترة المقبلة بعد الموافقة على كافة شروطه من قبل الإدارة الحمراء.

وفي تطور جديد يدعم صحة تلك الأنباء، قام ايماليانو دياز ابن المدرب الأرجنتيني دياز، بمتابعة الحساب الرسمي للنادي الأهلي على موقع التدوين المصغر “تويتر” في إشارة إلى التوصل لاتفاق نهائي يتولى بمقتضاه مدرب نادي القرن الأسيوي السابق، المهمة الفنية في نادي القرن الإفريقي.

ووفقًا للتقارير الصحفية فإن رامون دياز سيتقاضى 130 ألف دولار شهريًا بخلاف ما سيحصل عليه مساعديه الثلاثة المقرر مرافقته في الجهاز الفني الجديد للأهلي، حيث سيصل الراتب الشهري للمدير الفني ومساعديه لحوالي 200 ألف دولار شهريًا.

شاهد أيضًا..

6 وجوه جديدة في قائمة الأهلي لمواجهة المصري في الدوري

وكيل عمرو مرعي يكشف شرط النجم الساحلي للتخلي عن اللاعب للزمالك

مرتضى منصور يرد بقوة على فرج عامر بعد تفجر أزمة نهائي الكأس من جديد

فرج عامر يشعل الأجواء مجددًا مع مرتضى منصور ويؤكد: «لم ولن اتصالح».. صور

رسميًا.. انتقال أحمد سامي لطلائع الجيش لمدة موسمين

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى