آخر الأخبار

مدرب برشلونة يقترب من الدوري الإنجليزي لتدريب هذا الفريق.. شاهد

أكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية، اقتراب مدرب برشلونة السابق، لويس إنريكي، من تدريب فريق تشيلسي الإنجليزي، بعد أنباء اقتراب رحيل أنطونيو كونتي، من قيادة البلوز، بعد تدهور أداء الفريق الأزرق الفترة الأخيرة.

وتعرض البلوز لخسارة فاضحة أمام واتفورد، ضمن الجولة الأخيرة من عمر البريميرليج الإنجليزي، حيث خسر البلوز برباعية مقابل هدف وحيد، كما خسر في نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، أمام الأرسنال، ليودع البطولة بشكل قاسي.

ورصدت الصحيفة الإسبانية، وجود مفاوضات بين إدارة البلوز، ومدرب برشلونة السابق، إنريكي، الفترة الجارية، وأشارت أيضًا أن إدارة البلوز ستضطر لدفع مبلغ يصل إلى 30 مليون يورو لمدربه الحالي أنطونيو كونتي، في حال قامت بإقالته لتولي تدريب الفريق مدرب أخر.

مدرب برشلونة يقترب من الدوري الإنجليزي
مدرب برشلونة يقترب من الدوري الإنجليزي

 

بينما أكدت الصحيفة الإسبانية، أن إدارة تشيلسي تسعى خلال الفترة الجارية، بالتوصل لإتفاق يرضي الطرفين مع كونتي، بحيث يتنازل المدرب الإيطالي عن جزء من مستحقاته المالية للبلوز قبل رحيله.

على الجانب الأخر، تتردد الأنباء في إيطاليا مؤخرًا، بتفكير إدارة يوفينتوس الإيطالي في الإطاحة بمدربه أليجري، والتعاقد مع أنطونيو كونتي، لتولي مهام تدريب السيدة العجوز، خاصة بعد تصريحات كونتي مؤخرًا برغبته العودة إلى إيطاليا.

شاهد أيضا:

مفاجأة| برشلونة يتحدى ريال مدريد في صفقة محمد صلاح

محمد النني يتصدر هذه الجائزة مع الأرسنال بنسبة تصويت خيالية

موعد مباراة الأهلي والمقاولون المؤجلة في الدوري المصري.. شاهد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى