فن و مشاهير

المخرج محمد فاضل عن محمد رمضان:ظاهرة وستنتهي..والأخير يرد

هاجم المخرج محمد فاضل الفنان الممثل محمد رمضان ، وذلك خلال حوار مع الإعلامي جمال عنايت مقدم برنامج “القاهرة اليوم”، على قناة “اليوم”، اليوم الخميس.

حيث قال المخرج محمد فاضل عن الفنان الممثل محمد رمضان، خلال حوار مع الإعلامي جمال عنايت مقدم برنامج “القاهرة اليوم”، على قناة “اليوم”، اليوم الخميس، أنه ظاهرة وستنتهي.

ووجه المخرج محمد فاضل رسالة لمحمد رمضان، خلال حوار مع الإعلامي جمال عنايت مقدم برنامج “القاهرة اليوم”، على قناة “اليوم”، قائلا: “إنت مش “نمبر وان” وهناك نجوم أقوى منك، وهناك نجوم نمبر وان ولا يقولون ذلك على أنفسهم”.

فقام الفنان الممثل محمد رمضان بالرد على المخرج محمد فاضل، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”فيسبوك” على المخرج محمد فاضل قائلا: “المخرج الكبير محمد فاضل ربنا يديلك الصحة وطولة العمر”.

جدير بالذكر، أن محمد رمضان يستعد حاليا لتصوير فيلم “رجالة حمزة” من إخراج هادي الباجوري، بالاضافة إلى تحضير فيلم جديد بعنوان “بطل عادي” تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

وكان آخر أعمال محمد رمضان السينمائية فيلم “الديزل” الذي عرض في موسم عيد الأضحى الماضي، وشاركه بطولته ياسمين صبري، وهنا شيحة، وفتحي عبدالوهاب، وتامر هجرس، وهو من إخراج كريم السبكي، ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان.

يذكر أن محكمة جنح قسم الدقي، قضت أمس الأربعاء ، برئاسة المستشار حسام الدين بدوي، بمعاقبة الفنان الممثل محمد رمضان بالحبس 6 أشهر مع الشغل بالاضافة إلى كفالة ألف جنيه، وإلزامه بأداء 10 الاف جنيه كتعويض مدني مؤقت، وذلك في قضية السب والقذف بمحمد عبد المتعال مدير عام قنوات MBC مصر، في الجنحة رقم ١٠٨٦٦ لسنة ٢٠١٨.

حيث تداول مقطع فيديو للفنان محمد رمضان على صفحته الرسمية عبر مواقع التواصل الإجتماعي ونقلته كافة المواقع الإخبارية المختلفة والوسائل الإعلامية وهو يسب محمد عبد المتعال مدير عام قنوات MBC مصر.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى