آخر الأخبار

هل يعود نجم الأهلي إلى الزمالك ؟.. شاهد التفاصيل

حالة من الغموض تسيطر على موقف نجم النادي الأهلي السعودي، محمد عبد الشافي، نجم منتخب مصر،بسبب قلةة مشاركاته الفترة الأخيرة مع فريقه السعودي، ما أدى لخروج تقارير الصحف السعودية لتشير برغبة الفريق لفسخ تعاقده مع اللاعب االمصري مطلع يناير المقبل، فـ هل يعود نجم الأهلي إلى الزمالك خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

ومن جانبها، تناولت صحيفة “عكاظ” السعودية، اليوم الأربعاء، أن إدارة الأهلي السعودي تعتزم فسخ التعاقد مع اللاعب المصري، محمد عبد الشافي، خاصة بعد تراجع مستواه في الفترة الأخيرة، وخروجه من حسابات المدير الفني الجديد سيرجي ريبروف، مدرب الأهلي.

وتابعت الصحيفة أيضًا، ان اللاعب المصري لم يشارك الأهلي هذا الموسم سوى في مباراتين فقط منذ انطلاق الدوري السعودي للمحترفين، وبعدما قررت الإدارة تجديد الثقة في مدرب الفريق الأهلاوي، فمن الصعب أن يجد عبد الشافي مقعدًا له في تشكيل الفريق.

وتسعى إدارة الأهلي السعودي خلال الفترة المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق بلاعبين جدد، لاستعادة نغمة الانتصارات والعودة للسيطرة على مراكز الصدارة في ترتيب الدوري، خاصة بعد الإخفاقات التي تعرض لها الفريق مؤخرًا.

وكان قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، كانا يسعيا الفترة الأخير خاصة فترة الانتقالات الصيفية الماضية، للظفر بخدمات اللاعب المصري عبد الشافي، إلا أنه في الوقت الحالي سيكون اللاعب أقرب للعودة لنادي الزمالك عن النادي الأهلي.

الجدير بالذكر، أن محمد عبد الشافي، حصل مع الأهلي السعودي على 4 بطولات فقط ختى الآن، وهم: “الدوري السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر، وكأس ولي العهد”.

وقدم اللاعب المصري، أداء متميز خلال بطولة كاس الأمم الأفريقية الأخير، والتي أقيممت في الجابون، وحصد الفراعنة وصافة البطولة عقب الوصول للمباراة النهائية والخسارة أمام الكاميرون.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى