آخر الأخبار

مرتضى منصور يسخر من كوبر ويثير الجدل بحديثه عن الحضري

شن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، هجوم عنيف على المدير الفني لمنتخب مصر، الأرجنتيني هيكتور كوبر، عقب الهزيمة الثانية التي تعرض لها الفراعنة أمام منتخب روسيا في مونديال كأس العالم.

وخسر الفراعنة مباراتي الجولة الأولى والثانية بدور المجموعات أمام الأورجواي وروسيا على الترتيب، ليودع البطولة من الدور الأول.

فيما وحمّل مرتضى منصور، الخسائر على المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، حيث وصفه بـ”المدرب الفاشل”، وأكد مرتضى منصور خلال تصريحاته لموقع نادي الزمالك الرسمي، أن كوبر تسبب في ضياع أحلام المصريين كافة.

وتابع رئيس نادي الزمالك، مؤكدًا أنه كان أكثر المصريين حديثًا عن ضعف هيكتور كوبر، حيث أنه في الوقت الذي أكد الجميع أنه سيفعل شئ مع منتخب مصر في المونديال، كان يردد بأنه مدرب ضعيف وصغير للغاية بجانب مدربين أخرين يستحقوا قيادة الفراعنة.

وأضاف مرتضى منصور، أن كوبر دفع ضريبة استبعاده لعدد كبير من نجوم الكرة المصرية من المحليين، يأتي أبرزهم: حسام عاشور، ووليد سليمان ومدبولي، ومحمود عبد العزيز وأحمد جمعة وغيرهم، مشيرًا أن حسين الشحات يستحق الانضمام أيضًا.

فيما وسخر مرتضى منصور من الحارس المخضرم عصام الحضري، صاحب الـ 45 عامًا، مشيرًا بأنه كان ظينه مدرب الحراس وليس حارس الفراعنة!.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى