آخر الأخبار

مرتضى منصور يفتح النار على طارق حامد وعلي جبر

شن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، هجومًا حادًا على ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالفريق الأبيض طارق حامد وعلى جبر المنتهية اعارته لنادي ويست بروميتش ألبيون الانجليزي.

وكانت تقارير صحفية قد اكدت اقتراب ثنائي الفريق الأبيض على جبر وطارق حامد من الانضمام لنادي بيراميدز (الأسيوطي سابقًا)، بعرض مغري خلال الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بمباركة رئيس النادي الأبيض، الذي أكد عدم قدرته على دفع 10 مليون لأي لاعب بالفريق بداية من الموسم المقبل.

وقال مرتضى منصور في تصريحات صحفية ان الثنائى طارق حامد وعلى جبر، قاما بغلق الهاتف المحمول لهما فور عودتهما من كاس العالم فى روسيا، للهروب من الجلوس مع مجلس الادارة والانتظام فى التدريبات الجماعية للفارس الابيض.

وتابع أن طارق حامد خلال تواجده فى روسيا مع المنتخب الوطنب كان يتفاوض مع نادى روسي دون الرجوع الى النادى، رغم ارتباطهما بعقد رسمى ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

يذكر ن مرتضى منصور كان قد دعا طارق حامد للتوقيع من جديد على عقود تجديده مع نادي الزمالك، وذلك بعد اتهام وكيله باخفاء، نسختين من العقود الأربعة التي سبق وأن وقعها اللاعب في وقت سابق مع مسئولو الأبيض.

وكان الزمالك قد اعلن في مؤتمر صحفي ظهر اليوم التعاقد مع المدرب السويسري كريستيان جروس، لقيادة الفريق الأبيض بداية من الموسم المقبل، دون الكشف عن القيمة المالية، والتي اكد مرتضى منصور أنها جاءت بدعم من تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. الزمالك يهدد بالانسحاب من الدوري الموسم المقبل

عدلي القيعي يعلن دراسة عرض الربع مليار لضم نجم الأهلي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى