آخر الأخبار

مرتضى منصور يفجر مفاجأة حول صفقة فرجاني ساسي

كشف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مصير صفقة انتقال الدولي التونسي فرجاني ساسي للقلعة البيضاء قادمًا من نادي النصر السعودي والتي ما زال يكتنفها الغموض حتى الأن.

ومنذ ان أعلن تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، عن انضمام ساسي للزمالك، لم يحضر اللاعب للقاهرة لاتمام تعاقده مع الفريق الأبيض، ولم يصدر عنه أي تعليق أو بيان ينفي أو يؤكد انتقاله لقلعة البيضاء.

وقال مرتضى منصور خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بمقر النادي ظهر اليوم: “لم أر فرجاني ساسي ولا أعرفه لكني أعرف أنه الأفضل في منتخب تونس وطلبت التعاقد معه”.

وتابع: “تركي أل لشيخ هو من تفاوض واتم الصفقة، ولا ارى مبررًا لشائعة فشل الصفقة، فلاعب لم ينتهي من فترة الأجازة التي كان قد حصل عليها عقب المشاركة في كأس العالم، وننتظر حضوره للقلاهرة خلال الفترة المقبلة لاتمام التعاقد، وتركي آل الشيخ يتولى أمر المفاوضات مع وكيله حاليًا”.

وأضاف: “إن لم يحضر فرجاني ساسي سنشكر سعي تركي آل الشيخ أيضا، فنحن لسنا مثل غيرنا”.

وأتم: “كيف يمتلك اللاعب عروض احتراف خارجيه وما زال عقده ساريًا مع النصر السعودي”.

وبخلاف فرجاني ساسي أتم الزمالك التعاقد مع سبع صفقات خلال موسم الانتقالات الجاري حيث ضم بهاء مجدي وإبراهيم حسن من الإسماعيلي وعماد السيد من إنبي وعمر السعيد ومحمد حسن من وادي دجلة، ومحمد عبدالسلام من نادي بتروجيت، ومحمد سيد مخلوف من نادي فاركو.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. تعرف على وجهة شيكابالا الموسم المقبل

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى