آخر الأخبار

مرتضى منصور يفجر مفاجأة حول مفاوضاته مع البدري.. وهكذا أثار غضب جماهير الأهلي

أكد رئيس نادي الزمالك، المستشار مرتضى منصور، أنه حاول التفاوض مع المدير الفني السابق للنادي الأهلي حسام البدري، حيث عرض عليه تولي تدريب فريق نادي الزمالك إلا أنه رفض مؤكدًا رغبته في الالتزام بمبادئ النادي الأهلي.

فيما أثار مرتضى منصور غضب جماهير النادي الأهلي، بعدما عبر عن حزنه الشديد لما حدث مع حسام البدري في النادي الأهلي، مؤكدًا أن المدرب حقق إنجازات كبيرة للأهلي، وما كان يمكن أن يحدث معه ما حدث، مشيرًا أنه كان سيقوم بحفل تكريم له.

وعلى الجانب الأخر، أكد مرتضى منصور خلال تصريحاته الإذاعية لبرنامج “ستاد الهدف”، أنه أنهى التعاقد رسميًا مع اللاعب إبراهيم حسن نجم الإسماعيلي للانضمام لصفوف نادي الزمالك بداية من الموسم المقبل،

وأكد مرتضى منصور، أنه حصل على توقيع اللاعب إبرهيم حسم من الموسم الماضي، وهناك مفاوضات مع إدارة الإسماعيلي حاليًا ومن الوارد أن يضم محمد مجدي أفشة أيضًا من إبني، مشيرًا بأن الزمالك سيدعم صفوفه بـ 4 لاعبين هذا الموسم بالإضافة لحارس جديد.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى