آخر الأخبار

مرتضى منصور يوجه رسالة شديدة اللهجة لمدرب الزمالك

رئيس نادي الزمالك، المستشار مرتضى منصور يوجه رسالة شديدة اللهجة لمدرب الزمالك ، نيبوشا، خلال الجلسة التي جمعت بينهما صباح اليوم الجمعة، في منزل مرتضى منصور بمنطقة المهندسين.

وكان مدرب الزمالك، نيبوشا، قد تراجع عن قرار الاستقالة، التي قدمها عقب خسارة الفريق الأبيض، أمام الإسماعيلي، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من عمر الدوري المصري الممتاز، مؤكدًا عدم انسجامه مع الفريق.

ومن جانبه، طالب مرتضى منصور، نيبوشا، بعدم الاستماع لكل ما يُقال على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أو “تويتر”، من شائعات تخرج على لسان رئيس النادي، بأنه لا يريده في الفريق، ويرغب في الإطاحة به، وأنه يبحث عن بديل له في أقرب فرصة.

وأكد مترضى منصور، لنيبوشا، على الإبقاء عليه في تدريب الفريق الأبيض، وقدم له كل الدعم خلال المرحلة الجارية والقادمة، وطالبه بالفوز خلال المواجهات المقبلة، والاستعداد لمواجهة النادي الأهلي المرر لها 7 يناير من الآن.

وشدد مرتضى منصور، على مدرب الزمالك، بأن مباراة النادي الأهلي تحديدًا ستكون بـ 6 نقاط في حال الفوز بها، مؤكدًا أنه يرغب في فوز الزمالك بالمباراة وخوض أداء لا مثيل له.

وتابع أيضًا، أن فريق نادي الزمالك، يجب عليه حصد النقاط الـ 9 خلال المواجهات الثلاثة المقبلة، لتحسين موقع الفريق الأبيض خلال جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويقف الزمالك في المركز الرابع حاليًا، برصيد 22 نقطة، بعد الفوز الأخير في الجولة الـ 14 على الاتحاد السكندري، بهدفين دون رد.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى