آخر الأخبار

أول تعليق من ياسمين صبري على شائعة زواجها من رجل أعمال خليجي

في أول تعليق من ياسمين صبري على شائعة زواجها من رجل اعمال خليجي ، تلك الشائعة التي انتشرت أمس الاثنين، حرصت الفنانة المصرية الشابة على مشاركة جمهورها صور جديدة من جلسات اليوجا التي بدأتها مطلع الأسبوع الجاري.

وظهرت الفنانة ياسمين صبري، وكأنها تعاني من حالة فراغ فني تام هذه الفترة، رغم تعاقدها على أداء دور البطولة النسائية أمام الفنان محمد رمضان، في فيلم “الديزل”، وكذلك أداء البطولة أمام ظافر العابدين في دراما رمضان، بعدما تم اختيارها لبطولة مسلسل “فورمات إسباني” الرومانسي.

أول تعليق من ياسمين صبري على شائعة زواجها
أول تعليق من ياسمين صبري على شائعة زواجها

 

وما دفع ياسمين صبري، للخروج بصور جديدة من جلسات اليوجا عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “إنستجرام”، هو انتشار شائعة عدم تواجدها في مصر خلال الفترة الماضية وارتباطها بأحد رجال الأعمال الخليجيين، وكذلك نيتها في اعتزال الفن.

أول تعليق من ياسمين صبري على شائعة زواجها
أول تعليق من ياسمين صبري على شائعة زواجها

 

وكانت الفنانة الشابة، ظهرت مؤخرًا في أحد جلسات اليوجا، وهي تقف على رأسها لأول مرة، الأمر الذي أدى لتصدرها مؤشرات البحث “جوجل” ليومين على التوالي بعد هذه الصورة تحديدًا.

ومن المقرر، أن تواصل ياسمين صبري تصوير فيلم “الديزل”، أمام الفنان محمد رمضان، وبمشاركة هنا شيحة، وفتحي عبد الوهاب، وتامر هجرس، ومحمد ثروت، وشيماء سيف، ومن المقرر خروجه لعرضه في دور العرض السينمائي في أجازة نصف العام.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى