فن و مشاهير

أول رد من لوسي على ضربها 4 فنانات بكواليس مسرحية الحفيد.. ما قالته صدم الجميع

ردت الفنانة لوسي، على الاتهامات الموجه لها بأنها تضرب زملائها في مسرحية الحفيد، وذلك خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “الستات” الذي تقدمه الإعلامية مفيدة شيحة على قناة النهار.

وقالت لوسي، خلال المداخلة: “كلمت معالي الوزيرة نيفين وطلبت مني توجيه شكوى، وبالفعل تم هذا الأمر منذ ستة أشهر، وهى حاليا في النيابة الإدارية، وكل واحد بياخد حقه بالقانون”.

وتابعت: “لو انا بضرب حد بيفضلوا معايا ليه، وبالعكس ادعم الجميع والشباب للتمثيل على المسرح، اللي عنده حاجة عليا يطلعها والقانون هيجيب حقي، ولو عملت كده ابقي مجنونة”.

وأضافت: ” في كاميرات في المسرح بتصور كل حاجة، وليه بعد كل هذه الشهور يخرج هذا الأمر، والموضوع كله في اعتقادي يرجع لـ الغيرة من نجاح مسرحية الحفيد”.

مسرحية «الحفيد» التي شاركت في بطولتها الفنانة لوسي، مأخوذة عن رواية الأديب الكبير عبد الحميد جودة السحار، وسبق وتم تقديمها من خلال الفيلم الشهير «الحفيد» عام 1974، وهذه المرة تم إعادة تقديمها في شكل عرض مسرحي كوميدي.

وتناقش مسرحية الحفيد لـ لوسي العادات والتقاليد الأسرية بشكل كوميدي اجتماعي، حيث يتناول الأسرة المصرية التي تتحكم فيها العادات والتقاليد دون الوعي للتأثير الذي يتركه في الأولاد من أبعاد نفسية مرهقة، من خلال لعبة درامية مختلفة بتتابع درامي غير تقليدي يستخدم كوميديا الموقف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى