آخر الأخبار

مشاجرات بين حكام «the voice» في اول ظهور لهم..فيديو

نشرت الصفحة الرسمية لبرنامج “the voice” عبر موقع التواصل الاجتماعي”فيسبوك” أول فيديو جماعي يضمهم معاً إعلاناً عن بدء فعاليات الموسم الرابع المقرر أن يبدأ عرضه مساء السبت القادم  في نفس موعد عرض برنامج “ذا فويس كيدز” الذي أنتهى عرضه بالامس بفوز حمزة لبيض بلقب نجم ذا فويس كيدز.

وظهرت المنافسة الحقيقية بين الحكام والتي وصلت إلى حد المشاجرات اللطيفة والمزاح الطريف، حيث قال عاصي الحلاني في رسالة لزملائه: “لكل القادمين لبرنامج ذا فويس.. الله يعينكم على ما سيأتي”، وذلك لثقته بأن الفائز سيكون حتماً من فريقه، ليرد عليه محمد حماقي بطريقة ساخرة: “روح نام يا عاصي”.

ثم أمسكت إليسا بلوحة مكتوباً عليها “فريق إليسا”، لتقف أمامها أحلام وترفع لوحة أكبر منها مكتوباً عليها “فريق أحلام” غطت بها تماماً على لوحة إليسا، وهنا قالت إليسا: “في “ذا فويس” مطلوب أحلى صوت”، لتقاطعها أحلام: “أحلى صوت أنا”، لتصدر إشارة طريفة من إليسا أنها لن تعلق.

ورد حماقي: “تعبتيني معاكي يا أحلام”، بينما كشفت إليسا سراً من مرحلة الاختبارات وقالت: “عاصي مرة غفا بالاختبارات”، وتوعد حماقي عاصي الحلاني في الحلقات المقبلة، ثم تحداه بقول جملة باللهجة المصرية، وهو ما فشل فيه عاصي وسط أجواء مضحكة للغاية.

حيث شهد هذا الموسم شبه الزلزال حيث تغير أغلب مدربيه ولم يبقى سوى عاصي الحلاني وانضم إليه كل من أحلام إليسا وحماقي الا أن mbc صدمت الجماهير العربية بخبر إستبعاد أحلام وتعويضهابنوال بعد أن قامت بتصوير كل الحلقات المسجلة والبرومو وقبيل عرض البرنامج بأقل من شهر. وبعد فترة من التأجيلات قررت mbc إعادة الملكة للبرنامج لعدة اعتبارات أهمها ضرورة الحلقات التلقائية.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى