آخر الأخبار

مصدر بالزمالك يؤكد: شيكابالا لن يخوض الموسم الجديد مع الفريق

أكد مصدر مسؤول داخل إدارة نادي الزمالك، أن صانع ألعاب الفريق الأبيض محمود عبد الرازق شيكابالا، مازال يتمرد على تدريبات الفريق الأبيض على الرغم من توقيع عقوبات مالية بالجملة عليه مؤخرًا من جانب رئيس النادي مرتضى منصور.

وأوضح المصدر، أن مسؤولو نادي الزمالك يكثفوا كامل الجهود حاليًا لتوفير عرض احتراف مناسب من جانب أحد الأندية السعودية للتعاقد مع اللاعب المصري محمود عبد الرازق شيكابالا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشف المصدر، أن مجلس إدارة نادي الزمالك بالكامل يدعم رحيل شيكابالا عن صفوف الفريق، خاصة مع عدم وجود أماكن شاغرة بقائمة الفريق، ما يعني إمكانية عدم مشاركة اللاعب مع الفريق خلال الموسم الجديد.

جدير بالذكر، أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد أعلن في مناسبة سابقة له، عن بحث إدارة النادي الأبيض عن عرض جيد مناسب بقيمة نادي الزمالك واللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا، تمهيدًا لرحيله عن صفوف الفريق لتأمين مستقبله ماليًا.

وكان شيكابالا قد خاص الموسم الماضي في صفوف فريق الرائد السعودي على سبيل الإعارة، وقدم موسم استثنائي مع الفريق وقتها.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى