آخر الأخبار

مظاهرات في محطات مترو الأنفاق اعتراضًا على غلاء سعر التذكرة.. فيديو

في أول رد فعل من المواطنين المصريين على قرار الحكومة المصرية مؤخرًا، بزيادة أسعار تذاكر مترو الأنفاق، خرجت المواطنين اليوم السبت في محطات مترو الأنفاق وقاموا بالتظاهر على رصيف عدد من محطات الخط الأول : المرج – حلوان “.

وهتف المواطنون المصريون اليوم السبت بمجموعة من الهتافات للتعبير عن غضبهم الشديد من زيادة أسعار تذاكر المترو الخميس الماضي للضعف، وردد المواطنين هتافات منها : ” حسبي الله ونعم الوكيل “.

وكان وزير النقل قد أعلن الخميس الماضي عن اعتماده قرار زيادة تذاكر مترو الأنفاق، على أن تكون 3 جنيها للتذكرة الخاصة بـ 9 محطات فقط، و5 جنيهات للتذكرة من 9 إلى 15 محطة، و7 جنيهات لأكثر من 17 محطة مترو.

وعلى الجانب الأخر، اعترض المواطنين المصريين على غلاء أسعار التذاكر، في محطة المرج صباح اليوم السبت بطريقة أخرى، حيث رفض المواطنين دفع ثمن التذاكر الجديدة، وتخطوا ماكينات التذاكر للذهاب لأشغالهم.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى