آخر الأخبار

مفاجأة.. ضربة موجعة للأورجواي قبل مواجهة الفراعنة في المونديال

كشف تقارير صحفية أورجوانية عن ضربة موجعة لمنتخب بلادها الأول، قبل ضربة البداية في نهائيات كأس العالم المقبل بروسيا، أمام نظيره المنتخب المصري.

ويختتم المنتخب الأوروجواياني حاليًا استعدادته للمشاركة في كأس العالم بروسيا منتصف الشهر المقبل، حيث يخوض المنافسات في المجموعة الأولى، رفقة منتخبات روسيا (صاحبة الأرض)، ومصر والمملكة العربية السعودية.

وأكدت صحيفة “سبورت 890″، تعرض اللاعب فيرناندو موسليرا، حارس مرمى منتخب أوروجواي، ونادي جالاتا سراي التركي لإصابة قوية في التدريبات الجماعية خلال المعسكر الجاري حاليًا استعدادًا للمونديال.

وأوضحت ان موسيلرا أصيب في يده، ولم يخض مران اليوم الأربعاء، ومن المقرر ان يتم عمل فحوصات واشعة طبية للوقوف على طبيعة الإصابة، وحجمها، لتحديد مصير اللاعب من المونديال.

يذكر أن موسيلرا هو احد العناصر الأساسية في تشكيلة المخضرم تباريز للمنتخب الأوروجواياني، وغياب سيكون له تأثير كبير المنتخب اللاتيني خاصة في ظل الاعتماد على الحارس بصفة مستمرة وعدم توافر البديل الكفء.

ومن المقرر ان يفتتح المنتخب الأورجواياني مباريات في كأس العالم، أمام المنتخب المصري يوم الخامس من يونيو المقبل، ثم يلاقي نظيره السعودي يوم التاسع عشر من ذات الشهر، على ان يختتم مواجهاته بالدور الأول أمام المنتخب الروسي.

شاهد أيضًا..

المعد البدني لليفربول يكشف ما قاله محمد صلاح عن راموس بعد إصابته

أبرزهم بطل أوروبا.. صراع رباعي لضم تريزيجيه الموسم المقبل

نوبة بكاء حادة لطفل سوداني حزنًا على إصابة محمد صلاح.. فيديو

رسالة غير مباشرة من المتحدث الرسمي باسم مجلس الأهلي ردًا على مرتضى منصور

كوبر يعلن موقفه الأخير من استدعاء نجمي النادي الأهلي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى