آخر الأخبار

مفاجأة.. الأهلي يضم ناشئ الزمالك رسميًا

نجح مسئولو النادي الأهلي في التعاقد مع اللاعب عمرو خيري ظهير أيسر لاعب نادي الزمالك مواليد 2001، في صفقة انتقال حر، وذلك لعدم ارتباطه بتعاقد مع القلعة البيضاء.

وكان غانم سلطان المدير الفني لقطاع الناشئين بالزمالك، قد أكد أنه تم رفض استمرار عمرو خيري داخل القلعة البيضاء لأن مستواه لا يؤهله للتواجد مع الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى أن اللاعب مزور سنه.

وقام اللاعب بالتوقع على عقود انضمامه للنادي الأهلي، بمقر النادي بالجزيرة، لمدة 5 مواسم قادمة، ليرتدي القميص الأحمر وينضم بالفعل لتدريبات فريق مواليد 2001 عصر اليوم.

وفضل عمرو خيري الانتقال للنادي الأهلي ، بعد ابتعاده عن المشاركة مع الزمالك خلال الفترة الأخيرة بعد رحيل طارق السيد عن تدريب الفريق الأبيض وتولي امير عبد العزيز قيادة الفريق.

يذكر أن اللاعب الشاب يلعب في مركز الظهير الأيسر، وكان يلقب بخليفة طارق السيد مدرب فريق الناشئين السابق بالزمالك، والذي طلب التعاقد معه عندما كان لاعبًا في نادي السد بمطروح، كما سبق له الانضمام لمنتخب الناشئين.

شاهدأيضًا..

الفيفا يهنئ محمد صلاح بجائزة الأفضل في البريميرليج لشهر فبراير

إصابة قوية تبعد عبدالله السعيد عن مران الأهلي

رسميًا.. محمد صلاح يتوج بجائزة الأفضل في البريميرليج لشهر فبراير

عدلي القيعي يفتح النار على نائب رئيس الزمالك

الحضري يقصف جبهة «كهربا» ويعلق للمرة الأولى على فسخ خطوبة ابنته

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى