فن و مشاهير

مالا تعرفه عن سارة نخلة التي أوقفت ياسمين عز وانضمت لرضوى الشربيني وهددت بكشف المستور

شهدت المواجهات بين المذيعة المصرية ياسمين عز ومنتقديها تطورات جديدة بعد دخول الفنانة السورية سارة نخلة على الخط وقرارها بكشف المستور بشأن برنامج ياسمين. .

تحول جمهورها إلى فريقين يختلفون بشأن ذلك المحتوى الأغرب من نوعه .. بعد أن وكَّلت المذيعة المصرية ياسمين عز نفسها محامية للرجال.. تدافع عنهم في كل صغيرة وكبيرة.

دفاع ياسمين عن الرجال اعتبرته الكثير من السيدات تحاملا عليهن لأن ياسمين لا زالت تصر على أن الرجل في بيته ملك متوج لا بد أن يحصل على ذلك الحق من زوجته التي عليها أن تخضع له كما يشاء.

موقف مسبق ومواجهة قائمة

الموقف المعروف مسبقا بشأن المذيعة ياسمين عز لم يرق لكثير من السيدات حيث اعتبرن نصائحها اليومية على ذلك النحو انتقاصا من مكانة الزوجات ولطالما تصدت لها زميلتها المصرية رضوى الشربيني المعروفة بدفاعها المتواصل عن حقوق الزوجات ، وحثها لكل سيدة على التمسك بحقها وإن وصل الأمر إلى الانفصال.

لكن لسوء حظ ياسمين عز أن جبهة المواجهة بشأن حلقات برنامجها تم تدعيهما مؤخرا من خلال الفنانة السورية سارة نخلة التي قررت كشف أسرار برنامج ياسمين وانضمت لصفوف المناوؤين لها.

محتوى رصيده صفر

الفنانة السورية سارة نخلة اعتبرت أن المحتوى الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز «صفر» وأنها خضعت لإجراءات تجميل للظهور بتلك الإطلالة التي توفر لها عناصر الإبهار لإقناع الجمهور.. وأن كلامها لا يصلح للبث على التلفزيون.

العيش بلا كرامة

سارة نخلة جددت التأكيد على درايتها الكاملة بشأن فريق الإعداد الخاص بذلك البرنامج وما يحدث فيه، بينما لم تر لها جمهورا وتخاطب سيدات مصر وجميع السيدات بطريقة «تقلل بها منهن»، بأن انتهجت في برنامجها أسلوب توجيه الأوامر بريقة تتضمن تعليم السيدات أن يعشن «بلا كرامة» على حد تعبير الفنانة السورية.

موجة تأييد للفنانة السورية

المصريات بدأن تسخين المواجهة بين الفنانة السورية وياسمين عز واعتبرن أن سارة نخلة على حق في موقفها بشأن البرنامج المثير للجدل، وأكدن أن جميع من يدافعوا عن برنامج ياسمين عز هم من الرجال فقط.

حتى الآن التزمت ياسمين عز الصمت بشأن ما أثارته بشأنها الفنانة السورية سارة نخلة وربما أرادت الإعلامية المصرية بذلك عدم إعادة خط المواجهة بينها وبين السوريين على خلفية إصرارها مؤخرا على توجيه نصائح للسوريات بشأن طريقة معاملة الزوجات.

استعادة أزمة الفرعون المتوج

ياسمين عز كانت قد قالت، إن الزوجة السورية عليها أن تعامل زوجها باعتباره فرعونا متوجا وهو ذلك التصريح الذي تسبب في أزمة لياسمين بعد أن لاقت تقييمات سلبية على تدخلها في الحياة الاجتماعية للشعب السوري دون اعتبار لثقافته وعاداته.

وبرغم كثرة النصائح التي تبثها ياسمين عز للسيدات إلا أن أسلوبها فتح الباب لانتقادها بادعاء أنها تنتصر للرجل على حساب كرامة الزوجات وتريد العودة بهن ألف عام إلى الوراء.. وما بين مؤيد ومعارض تجد الإعلامية المصرية ضالتها في اعتلاء التريند كما تريد ولعل الانتقادات الموجهة إليها مقصودة ومرغوبة لهذا الغرض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى