آخر الأخبار

مفاجأة.. تطبيق تقنية حكم الفيديو في مواجهة مصر والبرتغال

أكد مصدر موثوق أنه من المقرر أن يتم تطبيق تقنية حكم الفيديو “VAR” خلال مواجهة منتخب مصر ونظيره البرتغالي التي تقام مساء اليوم بسويسرا.

ويواجه منتخب مصر نظيره منتخب البرتغال، في تمام العاشرة إلا الربع من مساء اليوم الجمعة، في أولى مباريات معسكر المنتخب الوطني بسويسرا، استعدادًا للمشاركة في مونديال 2018 بروسيا.

وأفاد المصدر ان اللجنة المنظمة للمباراة الودية بين المنتخبين قد أقرت تطبيق حكم الفيديو بموافقة جهازي المنتخبين، خاصة بعدما قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، تطبيق التقنية الجديدة بشكل رسمي خلال منافسات كأس العالم المقبل بروسيا.

وتعد مباراة البرتغال هي أولى مباريات الفراعنة الودية في معسكره الإعدادي بسويسرا، حيث من المقرر أن يلتقي المنتخب الوطني عقب ذلك مع المنتخب اليوناني، الثلاثاء المقبل الموافق 27 مارس الجاري.

ويخوض المنتخب المصري منافسات كأس العالم في المجموعة الأول بجانب منتخبات روسيا والأروجواي والسعودية، بينما تشارك البرتغال في المجموعة الثانية التي تضم منتخبات إسبانيا والمغرب وإيران.

وتثير التقنية الجديدة الجدل بين مؤيد لها ومعارض لاستهلاكها وقت كبير في الرجوع للفيديو والإعادات لإفسادها متعة كرة القدم وتحويلها لمباريات تنس.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. ولايتا ديتشا يطلب المشاركة في بطولة إفريقيا للكرة الطائرة رجال المقامة بالأهلي

مفاجأة صادمة.. إسرائيلي يهدد صفقة انتقال محمد صلاح إلى ريال مدريد

مدرب ريال مدريد يقترب من تدريب فريقه السابق

ريال مدريد يكشف أول خطواته لضم محمد صلاح

مفاجآت بالجملة في التشكيل المتوقع لمباراة مصر والبرتغال

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى