آخر الأخبار

أزارو مرشح بقوة لتحطيم رقم تاريخي لمحمود الخطيب مع الأهلي

واصل النجم المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تألقه رفقة المارد الحمر منذ بداية الموسم، حتى اعتلى صدارة هدافي الدوري المصري حتى الأن وبعد مرور 23 جولة من عمر المسابقة برصيد 14 هدف.

وانضم وليد أزارو صاحب الـ 21 عامًا للأهلي مطلع الموسم الحالي قادمًا من نادي الدفاع الجديدي، في صفقة كلفت خزينة المارد الأحمر مليون و 300 ألف دولار.

وبات أزارو على مقربة من تحطيم أحد الأرقام القياسية المسجلة باسم أسطورة النادي الأهلي ورئيسه الحالي محمود الخطيب، وذلك في عدد الأهداف التي تم تسجيلها في موسم واحد ببطولة الدوري مع المارد الأحمر.

ويحتل محمود الخطيب “بيبو” قائمة اللاعبين الأكثر تسجيلًا للأهداف في موسم واحد مع النادي الأهلي في بطولة الدوري بـ 23 هدف، حيث كان ذلك في موسم 1974-1975.

وفي هذا الموسم، حصل النادي الأهلي، على لقب الدوري المصري الممتاز، بعد أن خاض 34 مباراة، حقق خلالها 26 انتصارًا و7 تعادلات، بينما تعرض لهزيمة واحدة.

وأصبح أزارو مطالبًا بتسجيل 10 اهداف حلال الـ 11 مواجهة المقبلة للأهلي في بطولة الدوري، إلا ان المعدل التهديفي للنجم المغربي لن يسعفه في إدراك ذلك الرقم، حيث سجل اللاعب حتى الأن 14 هدف في 22 مباراة بمعدل 0.6 هدف في المباراة الواحده، إذ سيقوده ذلك المعدل للوصول للهدف 21 وهو أقل من رقم بيبو بهدفين.

ويحتاج أزارو لرفع معدله من 0.6 إلى 0.9 هدف في المباراة الواحدة خلال الفترة المقبلة بالدوري لتحطيم رقم الأسطورة محمود الخطيب، الذي يظل صامدًا منذ أكثر من 43 عام.

شاهد أيضًا..

رضا عبدالعال: «نجم الأهلي مكانه في برشلونة»

جماهير ليفربول تجهز أغنية جديدة لمحمد صلاح.. كلماتها مفاجئة «فيديو»

مدافع ليفربول يغازل محمد صلاح بـ«رئيس مصر القادم».. صورة

تأجيل مباراة الأهلي والمصري في الدوري المصري لهذا السبب

مفاجأة كبيرة في قائمة الأهلي لمواجهة الأسيوطي سبورت.. شاهد

 

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى