آخر الأخبار

تقرير.. زيدان يخطط للإطاحة بـ «إيسكو» وبايرن ميونخ يترقب

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن اعتزام الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد التخلص من نجم وسط الفريق الإسباني إيسكو خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتشير كل الانباء الواردة من داخل البيت الملكي إلى أن ريال مدريد يخطط لموسم انتقالات صيفي تاريخي سوف يضحي فيه بالعديد من نجوم الفريق، من أجل استقدام من 3 إلى 4 لاعبين سوبر، لتدارك التراجع الكبير في مستوى الميرينجي هذا الموسم، واقترابه من الخروج صفر اليدين حال الفشل في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا.

وقالت صحيفة “as” الإسبانية المقربة من نادي برشلونة في تقرير لها أن زيدان أصيب بخيبة امل كبيرة بعد التراجع الرهيب في مستوى لاعب الوسط إيسكو هذا الموسم، الأمر الذي جعله يفكر بجدية في التضحية به مع نهاية الموسم، حال عدم عودته للتألق من جديد.

وأضافت الصحيفة في تقريرها أن ما زاد من غضب زيدات تجاه النجم الإسباني هو أن ما قدمه إيسكو الموسم الماضي، جعل زيدان يطيح بأحد صناع لعب الفريق وهو الكولومبي خاميس رودريجيز، والذي كان من الممكن أن يكون إضافة قوية للفريق الملكي خلال الموسم الحالي.

وأشارت إلى ان نادي بايرن ميونج الألماني يترقب الموقف النهائي لإيسكو مع ريال مدريد، من اجل ضم اللاعب لصفوفه خلال الميركاتو الصيفي المقبل خاصة وأن النادي البافاري كان يرغب في التعاقد معه حينما كان في فريق مالاجا، قبل انتقاله للميرينجي.

شاهد أيضًا..

محمد صلاح يتحدث عن انتقاله لريال مدريد لأول مرة.. شاهد

مدرب الأهلي يقترب من خلافة هيكتور كوبر في تدريب الفراعنة

BBC تتغزل في محمد صلاح بـ«لن يستطيع أحد خطف مكانته في قلوب الجماهير»

الاتحاد الإفريقي يهدد الزمالك بغرامة قاسية والسبب ؟

الزمالك في ورطة أمام سموحة بسبب اتحاد الكرة.. شاهد

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى