آخر الأخبار

مفاجأة.. شيكابالا وباسم مرسي «خارج الخدمة» في انطلاق الدوري اليوناني

أكد أمير مرتضى منصور المشرف على قطاع الكرة بنادي الزمالك، ان الثنائي محمود عبدالرازق شيكابالا وباسم مرسي المعارين لأبولون ولاريسا اليونايين لن يتمكنا من المشاركة مع فريقيهما في انطلاقة الدوري اليوم.

ومن المقرر أن تنطلق منافسات الدوري اليوناني 2018/2019 اليوم، بأربع مواجهات حيث يلاقي بانياتوليكوس نظيره اتروميتوس، بينما يواجه باوك سالونيكا نظيره أستيراس تريبوليس، فيما يحل باس جيانيا ضيفًا على آيك أثينا، وتختتم المباريات بلقاء أبولون سميرني ولاريسا.

وقال أمير مرتضى في تصريحات صحفية أن نادي أبولون الذي ضم شيكابالا لم يرسل طلبا بإرسال بطاقة اللاعب الدولية حتى الآن، الأمر الذي يعد غريبًا، امام باسم مرسي فقد طلب فريقه البطاقة الدولية خلال الأيام الماضية، ولكن لم نتمكن من ارسالها بسبب أجازة عيد الأضحى.

واتم انه بناءً على ذلك فإن الثنائي سيغيبا عن المواجهة التي ستجمع فريقيهما اليوم في بداية الدوري اليوناني.

ويتواجد شيكابالا حاليًا داخل الأراضي المصرية ولم يغادر حتى الأن إلى اليونان، ولا يزال في انتظار الحصول على التأشيرة والسفر بنهاية الشهر الجاري، بينما ينتظم باسم مرسي مع فريقه لاريسا منذ بداية فترة الإعداد للموسم الجديد، وينتظر وصول بطاقته الدولية للمشاركة رسميًا مع فريقه الجديد.

شاهد أيضًا..

لاعب «مفاجأة» ينضم للأهلي في الإسكندرية قبل مواجهة كمبالا سيتي

متعب يقدم نصيحة مانويل جوزيه لوليد أزارو بعد فشله في التسجيل من فرصة سهلة أمام الحرس

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى