آخر الأخبار

مفاجأة صادمة تهدد انتقال تريزيجيه لجالطة سراي.. ومخرج وحيد لاتمام الصفقة

كشفت تقارير صحفية تركية عن مفاجأة صادمة حول الدولي المصري محمود حسن “تريزيجيه” لاعب فريق قاسم باشا، قد تعوق اتمام صفقة انتقاله لنادي جالطة سراي الموسم المقبل.

وكان “تريزيجيه” قد اكد في تصريحات تلفزيونية الاسبوع الماضي، أنه يفضل الانتقال لنادي جالطة سراي بداية من الموسم المقبل، نظرًا لرغبته الشديدة في اللعب بدوري أبطال أوروبا، والذي سيشارك فيه النادي التركي بصفته بطل الدوري هناك.

وقال موقع “Skorer” التركي أن هناك أزمة بين النادي التركي والاتحاد الأوروبي لكرة القدم تتعلق بشروط اللعب المالي النظيف، ومدى استيفاء جالطة سراي بتلك الشروط، ستمنعه من اتمام التعاقد مع لاعبين جدد عن طريق البيع، حتى لا يتم توقيع عقوبة مغلظة على النادي.

وأضاف أن الحل الوحيد أمام مسئولو نادي جالطة سراي لضم الدولي المصري، هو الحصول على “تريزيجيه” عن طريق الإعارة مع وجود شرط لأحقية الشراء في الموسم المقبل، حتى لا يتعرض لعقوبة من “اليويفا” تحرمه من المشاركة في البطولات القارية مثل ميلان الإيطالي.

يذكر انه كانت هناك أنباء متواترة أكدت ان اللاعب على مقربة من التوقيع لنادي انتر ميلان خلال الانتقالات الصيفية الجارية حيث، ستتم إعارته لنادي بارما الذي ينشط في دور الدرجة الأولى الإيطالي لمدة موسم.

وكانت تقارير صحفية تركية أشارت إلى ان تريزيجيه يرغب في الانضمام لجالطة سراي الموسم المقبل، من اجل المشاركة في دوري الأبطال وهو ما لن يجده حال ذهابه للدوري الإيطالي، فضلًا عن اعتياده على الأجواء في تركيا، موضحة ان شقيق تريزيجيه الأكبر يحاول اثناء اللاعب عن قراره والتوجه لإيطاليا حيث يرى أن شقيقه الأصغر ينتظره مستقبل كبير في الكاتاناتشو.

شاهد أيضًا..

قبل مواجهة تاونشيب.. كارتيرون يخطط لمفاجأة في قائمة الأهلي الإفريقية

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى