آخر الأخبار

الأهلي يوضح أزمة تجديد عقد سعد سمير

أوضح مسؤولو النادي الأهلي، حقيقة الأزمة الراهنة بشأن رفض سعد سمير مدافع الفريق الأول للنادي الأهلي تجديد عقده مع الفريق، وذلك بعدما طالب اللاعب بزيادة راتبه لمليون جنيه أخر عن قيمة العقد القديم.

وأشار مسؤولو القلعة الحمراء، أن سعد سمير طالب لجنة الكرة بالنادي الأهلي، إدراجه ضمن نجوم الصف الأول بدلًا من وجوده الآن رفقة لاعبي الفريق في الفئة الثانية، مع زيادة راتبه مليون جنيه أخر عن قيمة العقد القديم، وذلك لكونه لاعب أساسي في صفوف الفريق ولاعب دولي أيضًا في منتخب مصر.

وكانت ازمة راهنة داخل أسوار النادي الأهلي، بسبب ثلاثي الفريق شريف إكرامي ووليد سليمان وحسام عاشور بسبب طلب تعديل عقوده مع القلعة الحمراء وتعديل القيمة المالية في العقود، بينما لم يستجب النادي الأهلي لطلب الثلاثي حتى الآن، إلى أن أعلن سعد سمير انضمامهم لهم أيضًا.

وأوضح رباعي الأهلي أنهم تلقوا وعود مؤخرًا بالحصول على أعلى راتب داخل الفريق ومساواتهم مع عبد الله السعيد قبل رحيله، وأحمد فتحي، على الرغم من توقيعهم على بياض بشكل دائم دون التحدث في هذه الأمور المادية.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى