آخر الأخبار

مفاجأة| لطيفة تكشف تفاصيل زواجها السري من رجل أعمال معروف لأول مرة

حلت الفنانة التونسية الجميلة لطيفة، أمس الأحد، في ضيافة برنامج “مجموعة إنسان” الذي يقدمه الإعلامي علي العلياني، والمذاع بشكل حصري طوال أيام رمضان عبر فضائية قناة تلفزيون “دبي”، وكشفت عن العديد من الأمور المفاجئة لجمهورها.

وفجرت الفنانة التونسية لطيفة خلال حوارها في برنامج “مجموعة إنسان”، عن زواجها لمرة واحدة والذي كان كالصدمة لجمهورها، حيث لم يكن أحد من جمهورها على علم بأنها تزوجت بالأساس، حيث أوضحت أن زواجها كان سريًا لمرة واحدة فقط.

كما أكدت الفنانة التونسية لطيفة، أنها تزوجت مرة واحدة فقط في حياتها من رجل أعمال سعودي شهير، وقررت الكشف عن تلك المفاجأة في الوقت الحالي بسبب الشائعات التي تطاردها في تونس بوجود علاقة حب بينها وبين أحد الفنانين هناك، حيث انتشرت شائعات أيضًا باقتراب زواجها منه.

وأشارت الفنانة التونسية لطيفة أيضًا، أنها لم تقدم أية اغنيات حتى الآن كإهداء لزوجها رجل الأعمال السعودي الشهير، مؤكدة أن كل ما يثار حول هذا الشأن هو مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة ترغب في تشوية صورتها فقط.

بينما عبر محبي الفنانة لطيفة عن سعادتهم البالغة بخبر زواجها من رجل أعمال سعودي، وعبروا عن مدى فرحتهم بهذا الخبر على الرغم أن زواجها قديمًا جدًا، وتمنوا أن تعيش حالة من الاستقرار العاطفي والزوجي رفقة زوجها رجل الأعمال المعروف.

شاهد أيضا : أول ظهور لحورية فرغلي بعد نجاح عملية أنفها.. عودة ملامحها السابقة !.. صور

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى