آخر الأخبار

أول ظهور لحورية فرغلي بعد نجاح عملية أنفها.. عودة ملامحها السابقة !.. صور

ظهرت الفنانة الجميلة حورية فرغلي لأول مرة، بعد نجاح عملية أنفها التي خضعت لها مؤخرًا، على يد أحد الأطباء المصريين، وأكدت الفنانة الشابة أنها تشعر الآن بسعادة بالغة بعدما بدأت تدرك الروائح وعادت لتتنفس بشكل جيد مثل السابق.

حيث قالت الفنانة حورية فرغلي، أنها كانت تعاني بشدة مؤخرًا بسبب عدم إدراك الروائح من بعضها، وكذلك بسبب عدم تذوقها للطعام، والآن بعد 3 سنوات من معاناة فقدان الحواس والتذوق والشم عادت من جديد لطبيعتها.

الحمدلله ?

A post shared by Horeya Farghaly (@horeyafarghaly) on

ووجهت الفنانة الجميلة حورية فرغلي، رسالة شكر للطبيب المصري المعالج لها، ياسر البدوي، وقالت بأنه “أعاد لها الحياة من جديد”، بعدما كان سببًا قويًا بعد الله في تخلصها من معاناتها السابقة التي استمرت لمدة 3 سنوات، كما أكدت بانها راضية تمامًا عن النتيجة النهائية التي وصلت لها.

A post shared by Horeya Farghaly (@horeyafarghaly) on

وارتدت الفنانة الجميلة حورية فرغلي، خلال ظهورها الأخير إطلالة جميلة من الفستان الأزرق الزاهي، وتركت شعرها الأسود منسدلًا على كتفيها، بينما اعتمدت على مكياج هادئ وألوان مناسبة لبشرتها وللون الفستان.

شاهد أيضا : خطأ صادم في الحلقة الـ 18 من نسر الصعيد يضع محمد رمضان في ورطة.. صور

شاهد أيضا : مفاجأة| الكشف عن موعد زفاف عمرو دياب ودينا الشربيني.. واختيار هذه المدينة لإقامة الحفل

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى