آخر الأخبار

مفاجأة.. نيمار يطلب العودة لبرشلونة

أكدت عدد من الصحف الإسبانية، ان الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان يرغب في العودة من جديد لصفوف برشلونة الإسباني، مبديًا ندمه على الانضمام للنادي الباريسي مطلع الموسم الحالي.

وانضم نيمار للبي إس جي خلال الانتقالات الصيفية الماضية قادما من برشلونة الإسباني مقابل 222 مليون يورو “قيمة الشرط الجزائي في عقد البرازيلي مع النادي الكتالوني” كأغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.

وقال صحيفة “موندو ديبرتيفو” أن نيمار طلب من زملائه السابقين في برشلونة الذين مازال يتواصل معهم، ليقوموا بإيصال رغبته إلى إدارة الفريق الكتالوني، وإيجاد طريقة تمكنه من أجل العودة للكامب نو.

وأضافت أن نيمار أكد خطأه في تقدير الأمور قبل اتخاذ قرار الرحيل عن برشلونة الصيف الماضي، حيث كان يعتقد أن النادي الباريسي سيطور منه كلاعب مستقل بعيدًا عن ميسي، خاصة في ظل القوة الاقتصادية للبي إس جي.

وأوضحت أن نيمار صدم بالوضع داخل باريس سان جيرمان، حيث ضعف المنافسة في الدوري الفرنسي الذي لا يؤهل للتطور والمنافسة الأوروبية بالإضافة إلى المشاحنات في غرفة خلع الملابس، كما أنه يشعر بالحنين لزملائه السابقين في البرسا.

وأتمت الصحيفة على أنه بالرغم من رغبة نيمار في العودة، إلا أنه هذا الأمر غير مطروح على الطاولة داخل النادي الكاتالوني.

شاهد أيضًا..

كريم شحاته: «صفقة القرن في الزمالك فنكوش»

شاهد أمير مرتضى منصور ينشر صورة «صفقة القرن» في الزمالك

الكشف عن سبب استبعاد جونيور أجايي من قائمة الأهلي لمواجهة إنبي

مرتضى منصور يكشف كيف أنقذ صفقة القرن في الزمالك من الضياع

عدلي القيعي «يئد» فتنة مرتضى منصور في أزمة عبدالله السعيد أحمد فتحي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى