آخر الأخبار

مفاجأة.. وفاق سطيف مهدد بمواجهة الأهلي في اياب نصف نهائي دوري الأبطال خارج ملعبه

كشفت تقارير صحفية جزائرية عن أزمة قوية تواجه وفاق سطيف قبل مواجهة الأهلي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا خاصة بملعب المباراة (8 مايو).

وفي العاشرة من مساء الـ 23 من أكتوبر الجاري، بتوقيت القاهرة يستضيف ملعب “8 مايو” بالجزائر في مواجهة الإياب بين الأهلي ونظيره وفاق سطيف في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأفادت صحيفة “النهار” الجزائرية أن شركة الكهرباء والغاز طالبت وفاق سطيف في خطاب رسمي بضرورة سداد المستحقات المتأخرة الخاصة بتكلفة التيار الكهربائي اللازم لإنارة الملعب، والبالغ قيمته مليار و600 مليون دينار جزائري (126 ألف دولار).

واوضحت الصحيفة أن الشركة أمهلت وفاق سطيف في خطابها الوارد بتاريخ 2 أكتوبر الجاري، مدة 3 أيام للرد وتحديد موعد بداية التسديد، وإلا ستضطر لقطع التيار الكهربائي، عن الملعب بدون سابق إنذار.

وإختتمت الصحيفه بأن شركة الكهرباء أخطرت النادي بضرورة إحترام مواعيد السداد على ألا تتخطى مدة السداد الـ 15 يوم.

ووفقًا لما أوردته الصحيفة الجزائرية بات الفريق الجزائري أمام أزمة حقيقة، حيث بات مطالبًا بسرعة السداد خلال أسبوع واحد متبقى من مهلة شركة الكهرباء والغاز، وإلا سيضطر لنقل مباراته أمام الأهلي خارج أرضه على إحدى الملاعب الجزائرية الأخرى مما سيفقده الكثير من قوته التي يتمتع بها على أرضه وبين جماهيره.

يذكر أن الأهلي كان قد حقق الفوز في مباراة الذهاب على ملعب السلام الدولي بهدفين نظيفين وبات الفريق الجزائري مطالبًا بتحقيق الفوز بفارق ثلاثة أهداف للتأهل للدور النهائي.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى