آخر الأخبار

مفاجأتان في قائمة الأهلي لمواجهة تاونشيب بدوري أبطال إفريقيا

أعلن باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن قائمة الفريق الحمر التي تستعد لدخول معسكر مغلق استعدادًا لمواجهة تاونشيب البوتسواني ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

ويواجه الأهلي نظيره تاونشيب في التاسعة من مساء الثلاثاء المقبل، على ملعب الجيش ببرج العرب بالاسكندرية، لحساب الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتواجد بالقائمة ثنائي الفريق الأول الذين تم قيدهم بالقائمة الإفريقية مؤمن زكريا والمالي ساليف كوليبالي المنضم مؤخرًا للنادي الأهلي قادمًا من نادي مازيمبي الكونغولي.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي – محمد الشناوي – علي لطفي.

خط الدفاع: أحمد فتحي – محمد هاني –علي معلول – صبري رحيل – سعد سمير – أيمن أشرف – ساليف كوليبالي – محمد نجيب.

خط الوسط: حسام عاشور – عمرو السولية – هشام محمد – وليد سليمان – ميدو جابر – أحمد حمدي – مؤمن زكريا – إسلام محارب – كريم نيدفيد.

خط الهجوم: مروان محسن – وليد أزارو – جونيور أجاي – صلاح محسن.

وتعبر مواجهة تاونشيب مباراة عنق زجاجة للخروج من الأزمة التي تعرض لها الفريق الأحمر خلال الجولتين الأوليتين وتحصله على نقطة واحدة من تعادل مع الترجي وخسارة من كمبالا سيتي الأوغندي، يحتل بها المركز الأخير من المجموعة الأولى بدوري الأبطال.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. تشيلسي يعلن التعاقد مع مدير فني جديد خلفًا لكونتي

تعرف عليه.. هيثم فاروق يتهم اتحاد الكرة بالتفاوض مع مدرب “شاذ” لخلافة كوبر !

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى