آخر الأخبار

ملامح ياسمين صبري تشعل إنستجرام بعد فقدان وزنها.. صور

شاركت الفنانة الجميلة ياسمين صبري، مجموعة صور جديدة لها صباح اليوم الجمعة، عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وظهرت خلالهما بملامح جديدة ومختلفة تمامًا عن ملامحها السابقة.

وعلقت الفنانة الشابة ياسمين صبري، على الصور التي نشرتها صباح اليوم الجمعة فقالت: ” صباح الحياة “، فيما بدى على ملامحها الإرهاق والتعب، كما ظهرت ملامح النحافة على وجهها بشكل كبير وكأنها خضعت لنظام غذائي الفترة الماضية.

صباح الحياة ? ?: @yousseftayehphotography ?

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

جدير بالذكر، أن الفنانة الشابة ياسمين صبري، تقوم بوضع اللمسات الأخيرة على فيلمها الجديد “ليلة هنا وسرور”، ومن المقرر صدوره في دور العرض السينمائي في موسم عيد الفطر المبارك المقبل، ويشاركها بطولة العمل السينمائي الفنان الشاب محمد إمام.

كما انتهت الفنانة ياسمين صبري من تصوير مشاهدها في فيلمها الثاني “الديزل” أمام الفنان محمد رمضان، والمقرر عرضه في موسم عيد الفطر المبارك أيضًا، ويشاركهم البطولة الفنان فتحي عبد الوهاب.

ومن المعروف، أن الفنانة ياسمين صبري لم تشارك خلال دراما رمضان المقبل في أية أعمال درامية جديدة، خاصة بعدما تم إبلاغها من جانب مخرج مسلسل “ليالي أوجيني” بأنه تم الاستغناء عن دورها وتم الاعتماد على الفنانة الجميلة أمينة خليل بأداء شخصية البطلة بدلًا من الأولى، خاصة بسبب المشادات الكلامية المتتالية التي ترتكبها ياسمين صبري خلال كواليس التصوير.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى