آخر الأخبار

منة فضالي: «بتمنى أمحي عيد ميلادي من الماضي»

حلّت الفنانة منة فضالي ، كضيفة على برنامج «مع دودي» الذي تقدمه الإعلامية دعاء صلاح عبر فضائية «النهار»، وأطلقت خلال الحلقة تصريحات جريئة عن حياتها الفنية والشخصية.

وكشفت منة عن بعض الأسرار في حياتها، منها إنفصالها عن أحد الشخصيات الفنية، بعدما اشترط عليها أن تترك عملها، ومدى ارتباطها بوالدتها لدرجة أنها تركت شخصاً كانت مرتبطة به لمجرد أنه يكره أمها، وردت على سؤال دعاء بخصوص الشيء الذي تتمنى محوه بالماضي نهائياً.

وأجابت منة قائلة: «باتمنى أمحي عيد ميلادي من الماضي بالصور بتاعته»، مشيرة إلى أنها لم تعد تعرف أصدقائها الذين فعلوا فيها مكيدة عيد ميلادها وجعلوها تبدو بشكل غير لائق، خاصة وأنها كانت تعتقد أنهم أقرب الأصدقاء لها.

واضافت منة أنها لم تكره أي شخص طوال حياتها بينما تحزن من بعض الأفعال التي يرتكبها الأشخاص المقربين ضدها، لذا تضطر للابتعاد عن الذين يخذلونها ويؤذونها، مشيرة إلى أنها تعرضت لأذى من قبل عدد كبير من الناس ولم تعرف السبب وراء ذلك، لافتة إلى أنها خضعت لعملية جراحية، مؤخراً، وفوجئت بعدد قليل جداً لا يذكر هم فقط من وقفوا بجانبها وقتها، وصدمت من ابتعاد المقربين منها في أشد لحطات إحتياجها لهم.

وفي سياق آخر، إنتهت منة فضالى من تصوير مسلسل “أفراح إبليس 2″، المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل، ويشاركها البطولة النحوم: جمال سليمان وصابرين ومحمود عبد المغنى وأحمد صفوت وكمال أبو رية ومحمود الجندى وعفاف رشاد وتامر ضيائى ونادية رشاد وضياء الميرغنى، ووهو تأليف مجدى صابر، وإنتاج لؤى عبد الله، وإخراج أحمد خالد أمين.

شاهد أيضًا:

شاهد| ابن ياسمين عبد العزيز يخطف الأنظار في أول ظهور لها.. والجمهور يرد

10 فنانات أحيين اليوم العالمي للمرأة.. إحداهن أقامت تصويت على ضرب الرجال

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى