آخر الأخبار

خطوبة «كده وكده» وموقف محرج أمام الكاميرات.. أسرار لا تعرفها عن الفنانة سهر الصايغ

فنانة شابة أصبحت من الوجوه المعروفة للمشاهدين، خصوصا في دراما شهر رمضان، منذ 3 سنوات تحديدا، لكن مشوارها الفني بدأ منذ طفولتها.

إنها الفنانة سهر الصايغ، التي عرفها الجمهور بشكل واسع من خلال دورها مع الفنان محمد رمضان في مسلسل «ابن حلال»، رمضان قبل الماضي، وسموها «أخت حبيشة».

مشوار سهر الصايغ، صاحبة الـ 26 عاما، يعود إلى نهاية التسعينيات، في أدوار طفولة أجادت في تأديتها، وفي رمضان الحالي، تشارك في دورين مؤثرين في عملين مختلفين، هما زوجة يونس في مسلسل «يونس ولد فضة»، وزوجة جمال أو مهجة في «الكيف».

ويستعرض «لقطات» في التقرير التالي أسرار ومعلومات عن الفنانة الشابة سهر الصايغ:

نشأتها

سهر الصايغ
سهر الصايغ

وُلدت الفنانة الشابة سهر الصايغ في محافظة القاهرة في يوم الأول من شهر يناير للعام 1990.

تعليمها

سهر الصايغ
سهر الصايغ

قالت الفنانة سهر الصايغ في تصريحات صحفية لها إنها كانت متوفقة جدًا في الدراسة، وتخرجت من كلية «طب الأسنان» جامعة القاهرة دفعة، 2008.

التمثيل والحياة الفنية

سهر الصايغ
سهر الصايغ

وفقًا لما ذكرته الفنانة الشابة سهر الصايغ، فقد أحبت الفن منذ نعومة أظفارها، وذلك الأمر الذي دفعها لترك الطب بشكل مؤقت للتفرغ للعمل الفني.

بداية مبكرة

سهر الصايغ
سهر الصايغ

بالرغم من أن الفنانة سهر الصايغ حققت شهرة كبيرة في الآونة الأخيرة، إلا ان بدايتها الفنية كانت منذ الصغر، فقد شاركت وهي طفلة في سهرات تليفزيونية قديمة، مثل «فتش عن الرجل»، «عودة الهارب»، «جدتي زوزو»، «قيد لا ينكسر»، وآخرها «لن أتزوج زميلي» عام 2001.

فوازير عمو فؤاد

سهر الصايغ
سهر الصايغ

وفي مرحلة الطفولة شاركت الفنانة الشابة سهر الصايغ في عدة برامج للأطفال، حيث ظهرت في فوازير عمو فؤاد مع الفنان الراحل فؤاد المهندس.

كما شاركت في مسلسل «حكايات عم عبد التواب»، وهو مسلسل تعليمي للأطفال شارك فيه عدد من الفنانين مثل أحمد راتب، فاروق فلوكس، وسلوى عثمان.

أم كلثوم

سهر الصايغ
سهر الصايغ

كان دور «أم كلثوم» أبرز أدوارها الفنية، حيث أدت عام 1999 دور السيدة أم كلثوم وهي طفلة، وذلك في مسلسل «أم كلثوم» الذي لعبت بطولته الفنانة صابرين، ومن إخراج إنعام محمد علي.

شقيقة حليم

سهر الصايغ
سهر الصايغ

لعبت دور شقيقة الفنان عبد الحليم حافظ وهي صغيرة في مسلسل «العندليب» عام 2006، ثم جاءت بداية مشاركاتها الحقيقية في مسلسل «في إيد أمينة» مع الفنانة يسرا عام 2008.

ومن قبلهما كانت قد شاركت في مسلسل «الرقص مع الزهور» عام 2005.

أعمال درامية

سهر الصايغ
سهر الصايغ

توالت مشاركاتها في الدراما التليفزيونية في عدة أعمال منها: «رمانة الميزان» 2008، «خاص جدا» 2009، «حكايات النبات» 2009، «جنة ونار» 2009، «الحارة» 2010، «بفعل فاعل» 2012، «ربيع الغضب» 2013، «شمس» 2014.

جاءت شهرتها لدى الجمهور من خلال دور «حنان» شقيقة «حبيشة» مع الفنان محمد رمضان في مسلسل «ابن حلال»، إذ حقق المسلسلة نجاحا كبيرا، وارتبطت في أذهان المشاهدين بلقب «أخت حبيشة»، لأنه قتها في الحلقة الأخيرة بسبب انحراف سلوكها.

في 2015، شاركت في مسلسلات، هي: أريد رجلا، حالة عشق، حب لا يموت، يا أنا يا إنتي، وعيون القلب.

المسرح

سهر الصايغ
سهر الصايغ

كانت بداية الفنانة الشابة سهر الصايغ في المسرح في العام 1990، حيث وقفت على خشبة المسرح في عملين، الأول «دربكة همبكة» وهي طفلة عام 1998، والثاني «حلم ليلة صيف» 2015.

وأما عن ظهورها في السينما، فقد شاركت سهر الصايغ في فيلم «فزاع» مع الفنان هشام إسماعيل، وفيلم «الثمن» مع عمرو يوسف، وظهرت في فيلم «ولاد 9».

أبرز مشكلة في حياتها

قالت الفنانة سهر الصايغ في تصريحات متلفزة إن من أكثر المشكلات التي تواجهها في حياتها العملية، هي الالتزام بالمواعيد، وقالت إنها تكره «الالتزام بالمواعيد»

وقالت سهر الصايغ في تصريحاتها أن شقيقها هو أكثر شخص رأته في حياتها مهمل في مواعيده.

خطوبة كده وكده

سهر الصايغ ومحمد عز
سهر الصايغ ومحمد عز

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، عدة صور للفنانة سهر الصايغ بفستان أبيض وبرفقتها الفنان محمد عز، حيث تداول البعض نبأ خطبتهما.

ومن جانبه، نفى الفنان الشاب محمد عز، كل ما تردد عن تقدّمه لخطوبة زميلته الفنانة سهر الصايغ، مؤكدًا أنّ الصور التي تم تداولها ما هي إلا جلسة تصوير وليست حفل خطوبة مازحًا: «خطوبة كدة وكده»، موضحًا أن الصور تم التقاطها منذ عامين لمناسبة مشاركتهما في مسلسل «ليلة».

موقف محرج


تعرضت الفنانة الشابة سهر الصايغ لموقف محرج أمام الكاميرات، وذلك أثناء تكريمها في أحد المهرجانات الفنية.

وأخطأت الفنانة سهر الصايغ عند تسلم الجائزة، لتتجه إلى لجنة التحكيم بدلًا من التوجه إلى لجنة تسليم الجوائز.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى