آخر الأخبار

منة فضالي تتعدى على فنان شهير بالضرب.. ويرد: «فتحت دماغي»

نشر الممثل الشاب أحمد عصام صورة له رابطاً الـ«شاش» على رأسه، برفقة الفنانة منة فضالي عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وأكد عصام أن السبب في ذلك منة فضالي دون توضيح ما إذا كان ذلك من كواليس تصوير مسلسل يجمعهما جديد أو إذا كان يمازح جمهوره فقط.

وعلق عصام على الصورة قائلاً: «منه فتحت دماغي بس ماكنش قصدها بس دا الي حصل وقاعدة عاملة انها مش قصدها»، وتفاعل المئات من المتابعين مع الصورة، وعلق البعض قائلاً: «قلبك ابيض»، «إحنا لازم نقعد قعدة عرب».

وسبقت منة عصام بنشر صورة ودية لهم مع الفنانة عبير منير، عبر موقع إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: «بحبكم»، وتبين أن فتح رأس عصام من قبل منة جاء في كواليس تصوير مسلسلهما، «بيت السلايف» المذاع حالياً عبر شاشات التليفزيون.

To small with pappy ?? Love u both ❤️❤️ @ahmedessamfire @abir.mounir.10

A post shared by ?Menna Fadali (@manoushafadali) on

«بيت السلايف» من بطولة: بوسي، عبير صبري، منة فضالي، حازم سمير، أحمد عصام، جيهان خليل، أشرف مصيلحى، طارق صبرى، أحمد صلاح حسنى، سمر جابر، رباب ممتاز، ياسمين على، شيرين أبو العز، نيفان صابر، وخلود سرحان. تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج محمد عبد الخالق، وإنتاج محمود شميس.

شاهد أيضًا:

«بدأت بصداقة ثم إعجاب».. حقيقة علاقة باسل الزارو بمريم أوزرلي التركية

نجمة مصرية ضحية رامز جلال في برنامجه الجديد «رامز تحت الثلج»

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى