آخر الأخبار

سما المصري بعد لفتها للأنظار بوصولها الانتخابات بـ«الموتوسيكل»: «عليه اقساط»

لفتت الفنانة سما المصري الأنظار بعد وصولها مقر لجنتها الانتخابية في نقابة المهن الطبية بالأزبكية، للإدلاء بصوتها في الانتخابات الرئاسية، بـ«زفة» مستقلة دراجة نارية.

ونشر سما، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، اليوم الخميس، مقطع فيديو لها يرصد سيرها حول اللجنة الانتخابية بـ«الموتوسيكل» وورائها فتاة تدعى مريم، كانت ستتسبب في وقوعهما وتلف الدراجة النارية.

وعلقت سما على الفيديو قائلة: «حبيبتي يامريم ياروحي يامريم كنتي هتوقعينا من ع الموتوسيكل ياقلبي…انتي فاكره نفسك راكبه مع الشيخ حسني هيسوق وهو كفيف ياروحي؟؟الموتوسيكل عليه اقساط يالوزه».

وأظهرت المؤشرات الأولية لنتائج فرز الأصوات بالانتخابات الرئاسية في عدد من المحافظات حصول الرئيس عبدالفتاح السيسي على 1346 صوتا، وموسى مصطفى موسى على 82 صوتا، بينما بلغ عدد الأصوات الباطلة 48.

وحددت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، اليوم الثاني من شهر أبريل لإعلان نتيجة الانتخابات، وفي حال أسفرت النتائج عن الحاجة لإعادة، ستجرى انتخابات في الفترة من 19 إلى 21 من أبريل بالنسبة للمصريين في الخارج، وستجري الإعادة من 24 إلى 26 أبريل، وتعلن النتيجة النهائية في الأول من شهر مايو.

شاهد أيضًا:

عمرو أديب يوجه الشكر للأصوات الباطلة في الانتخابات الرئاسية

شاهد| سما المصري تفاجئ فنانة شهيرة بـ «وصلة ردح».. والجمهور يرد: «ألفاظك خارجة»

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى