آخر الأخبار

منة فضالي تغازل الجماهير بالهوت شورت عبر إنستجرام.. صور

شاركت الفنانة الشابة منة فضالي، مجموعة صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، أثناء تواجدها على يخت بأحد شواطي الساحل الشمالي.

وتقضي الفنانة الجميلة منة فضالي، فترة عطلتها الصيفية بالكامل في الساحل الشمالي رفقة أصدقائها، حيث تتواجد هناك عقب انتهاء شهر رمضان الكريم، أي في أواخر يونيو الماضي وحتى الآن.

positive energy ??☀️☀️☀️♍️

A post shared by ?Menna Fadali (@manoushafadali) on

كما اعتادت الفنانة الشابة منة فضالي نشر العديد من الصور الجريئة عبر حسابها عبر “إنستجرام”، بالإضافة إلى حساباتها الشخصية عبر مواقع التواصل بشكل عام، حيث ظهرت في أكثر من صورة مؤخرًا وهي ترتدي المايوه على أحد الشواطئ في الساحل الشمالي.

جدير بالذكر، أن الفنانة منة فضالي، كان أخر ظهور لها في الدراما المصرية، من خلال مسلسل “سلسال الدم” الجزء الخامس والأخير، والمسلسل من بطولة عبلة كامل، كريم كاجوك ورياض الخولي، وعدد كبير من نجوم الفن في مصر.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى