آخر الأخبار

ننشر كواليس استقبال الرئيس السيسي لصلاح قبل السفر مع المنتخب.. فيديو

قال السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي لأبطال المنتخب المصري يعكس اهتمام الدولة على أقصى درجات المستوى بالرياضة والرياضيين، وحثهم على تقديم كل جهودهم في مباريات كأس العالم من أجل مصر، وذلك خلال حلقة اليوم من برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على فضائية «صدى البلد»؛ ويقدمه الإعلامي أحمد موسى.

وأضاف السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، خلال حلقة اليوم من برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على فضائية «صدى البلد»؛ ويقدمه الإعلامي أحمد موسى، أن المنتخب المصري ممثل الوطن العربي كله ولا بد أن يتسم بالانضباط ليعكس تاريخ وحضارة مصر والمصريين، مشيرًا إلى أن بعثة المنتخب تمثل الـ 100 مليون مصري، ولا بد أن تعكس الانضباط والحضارة أمام العالم.

وأكد السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، خلال حلقة اليوم من برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على فضائية «صدى البلد»، أن الحالة الصحية للكابتن محمد صلاح باتت أقرب للامتثال للشفاء ولديه ثقة كبيرة في باقي فريق المنتخب، علاوة على ارتفاع روحه المعنوية، لافتا أنه أكد للرئيس أنه تخطى المرحلة الصعبة من العلاج ومشاركته في مباراة أوروجواي ترجع إلى الجهاز الفني.

وتابع «راضي»: «الرئيس قال لصلاح إن سلامته هي الأهم وفي المقام الأول وأن يرجع كما كان» منوهًا أن عددا من أعضاء المنتخب لديهم ثقة في أنفسهم والمنتخب في أقصى درجات الاستعداد.

شاهد أيضا:
شاهد| مجدي عبدالغني يكشف حقيقة استبعاده من السفر مع بعثة المنتخب.. فيديو

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى