آخر الأخبار

منى العراقي تتألق في أحدث جلسة تصوير استعدادا لبرنامج المهمة

نشر خبير التجميل علاء التونسي على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ إنستجرام جلسة تصوير جديدة للإعلامية منى العراقي تزامنا مع بدء برنامجها ” المهمة ” على قناة النهار.

وعلق خبير التجميل علاء التونسي على صور الجلسة، قائلا: ” مني العراقي، ميكب ارتيست علاء التونسي” وظهرت منى العراقي في الجلسة بنفس اللوك الذي ظهرت به في أولى حلقات برنامجها المهمة .

جدير بالذكر، أن منى عراقي قدمت بالأمس أولى حلقات برنامج المهمة، والذي تقدمه على قناة النهار في الثامنة مساء.

يذكر أن، قناة المحور الفضائية، أصدرت بيان صحفي منذ عدة أشهر، تعلن خلاله إحالة الإعلامية منى العراقي للتحقيقات، بسبب ما بدر منها من عبارات غير لائقة تمامًا، خلال عرضها لقضية الاغتصاب في إحدى حلقات البرنامج الخاص بها “انتباه”.

وأوضحت القناة الفضائية، خلال بيانها الصحفي، أن العبارات التي تم ذكرها من جانب الإعلامية منى العراقي، في سياق الحلقة، تتنافى تمامًا مع قواعد القناة، وشدد البيان بأن القناة تُعلي من القيم والمبادئ ومن الشعار الذي ترفعه القناة نفسها وهو “قناة الأسرة المصرية”.

وأكدت قناة المحور، أسفها الشديد لجميع المشاهدين وجمهور القناة، عن العبارات غير اللائقة التي تم ذكرها من الإعلامية منى العراقي، كما أكدت القناة أن الهدف الرئيسي من رسالتها للجمهور، هو نشر رسائل إعلامية هادفة للأسرة المصرية.

وشددت القناة خلال بيانها الرسمي، أن الهدف الرئيسي من نشر أي مضمون يتوافق مع معايير الأسرة المصرية الأخلاقية والمهنية، وأي سلوك بدر من أي مذيع بالقناة، لم يلتزم بقواعد القناة المهنية لن يكون له مكان على الشاشة.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى